اخبار السعودية اليوم الأربعاء 1/3/2017 : هكذا ردت #الخطوط_السعودية على راكب وجد ذُباباً في كوب شاي !

المواطن ارسل لصديق نسخة للطباعة


المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير:

لجأ أحد ركاب رحلات “الخطوط السعودية” إلى صحيفة “المواطن“، شاكياً ، مبيناً أنَّه حصل على كوب شاي فيه ذبابة ميّتة، على متن رحلة الرياض ـ أبها، ورفضت الشركة تعويضه عما تعرّض له من خطر صحيّ.

وأوضح المواطن عبدالرحمن عبدالله القنيعان، في تصريح لـ”المواطن“، أنّه “في يوم الجمعة الموافق 2017/2/17، وعند الساعة العاشرة وأربعين دقيقة، كانت مواصلة رحلتي الآتية من القصيم إلى الرياض، ومن الرياض إلى أبها، وبعد الصعود إلى الطائرة، بغية الإقلاع إلى مدينة أبها، حصل تأخير في الإقلاع بسبب حالة مرضية لأحد المسافرين”.

وأبرز أنّه “بعد الانتظار لأكثر من ساعة، أقلعت الطائرة، وبدأت المضيفات في تقديم المشروبات للمسافرين، وطلبت كوبًا من الشاي، وبعد استلامي لطلبي، وأثناء تحريك الملعقة داخل الكوب، لمحت شيئاً أسود يدور داخل الكوب، وبعد التقاطه تبين لي أنها ذبابة ميتة، وكنت قد شربت من الشاي رشفة واحدة فقط حينها”.

وأضاف “تم إثبات ذلك بالتصوير الثابت وتصوير فيديو، بشهادة الراكب على متن الرحلة ذاتها، الذي كان في المقعد المجاور”، مشيراً إلى أنّه “عند استدعاء المشرف ، وإبلاغه بما حصل، قال لي: لا يمكنني أن أقدم لك شيئاً، ولكن أعطني العينة، بغية حفظها في كيس بلاستيكي، واكتب ما حصل لك، وسوف نرفعه للجهة المسؤولة عن ذلك”.

وأردف القنيعان: “لم يردني شيء عن هذا الموضوع حتى صباح الثلاثاء الموافق 2017/2/28، حيث وصلتني رسالة نصية قالوا فيها: ضيفنا العزيز عبدالرحمن القنيعان، نشكر لكم تواصلكم معنا ونقل ملاحظاتكم برقم 118371، نؤكد لكم بأنه قد تمت إحالة ما أشرتم إليه إلى الإدارة المختصة، ونيابة عن (السعودية) نرجو قبول اعتذارنا عن عدم إمكان تلبية رغبتك”.

واستغرب القنيعان رد “الخطوط السعودية”، الذي لم يرد له حقّه، المترتب على تناوله الشاي الملوث بالذباب الناقل للأمراض، لا سيما أنَّ احتمال تلوث المشروب بالأوساخ والميكروبات، نتيجة وجود الذباب فيه، أمر وارد بل شبه أكيد، مضيفاً: “أنا المتضرر الوحيد، وأطلب إنصافي حتى لو اضطررت لرفع شكوى قانونية”.

 

 

 

 

 اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم الأربعاء 1/3/2017 : هكذا ردت #الخطوط_السعودية على راكب وجد ذُباباً في كوب شاي ! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المواطن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا