اخر اخبار اليمن - مليشيات الحوثي تفقد 8 من قياداتها في معارك الحديدة .. الاسماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مليشيات تفقد 8 من قياداتها في معارك .. الاسماء

اليمن- قي ثمانية من القيادات الميدانية للحوثيين مصرعهم في محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة هناك مع المسنودة من وضربات الطائرات .
وذكرت مصادر ميدانية أن ثمانية قيادات حوثية بالإضافة الى العشرات من المسلحين قتلوا خلال الساعات القليلة الماضية في جبهة الحديدة ومحيط مطار المدينة ، فضلاً عن الكثير من الجرحى والأسرى الذين سقطوا بيد القوات اليمنية.
وقالت المصادر أن تلك القيادات الحوثية الذين قتلوا هم يحيى حادر و عيضة العويري ، ومحمد يحيى القاسمي و وزير محمد الشليف و راجح محمود و إسماعيل الحكيم و هاشم المحظوري و طه زاهر .
وتعد تلك ضربة قاسية يتلقاها الحوثيين بحسب مراقبين ، الذين قالوا بأن تهاوي القيادات والعناصر الحوثية صرعى وأسرى يدل على إنهيارات كبيرة تشهدها جبهة الإنقلابيين وسيعجل في تحرير الحديدة .
من جانبه ذكرت مصادر اعلامية اليوم الثلاثاء ان القوات المشتركة تمكنت من اقتحام مطار الحديدة ودخول المجمع الرئيسي للمطار .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق