اخر اخبار اليمن - اتهامات بينية بالخيانة توتر وضع المليشيات بعد خسائرها في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اتهامات بينية بالخيانة توتر وضع المليشيات بعد خسائرها في

اليمن- الاثنين 28 مايو 2018 8:11 ص

اتهامات بينية بالخيانة توتر وضع المليشيات بعد خسائرها في الحديدة
وكالات

ظهرت اتهامات بينية بالخيانة داخل قيادات المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بعد الهزيمة التي تلقتها في الساحل الغربي، في ظل تواصل الزحف العسكري للقوات المشتركة صوب مدينة الحديدة وميناءها.

 

وقالت مصادر خاصة لـ "وكالة 2 ديسمبر" إن قيادات المليشيات الحوثية المحسوبة على التيار السلالي تبادلت تهم الخيانة فيما بينها عقب سقوط أغلب مواقعهم في الساحل الغربي.
 

ويسود صفوف المليشيات الحوثية توتر كبير وانهيارات متواصلة على مختلف جبهات القتال في اليمن، حيث تأتي هذه الاتهامات المتبادلة داخل صفوف المليشيات الحوثية في ظل الخلاف المتفاقم داخل أروقتها.
 

وكان زعيم المليشيات الحوثية الإرهابية عبد الملك الحوثي، أقر في خطاب متلفز مساء أمس هزيمة مقاتليه في الساحل، ودعا القبائل والموالين له لمده بالمقاتلين في ظل الانتكاسات المواصلة لمليشياته.
 

وتخوض بدعم وإسناد من العربي معارك في مناطق متقدمة من محافظة الحديدة للتقدم نحو المدينة وطرد المليشيات المدعومة من إيران منها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق