اخبار اليمن | ”طفل صحفي يمني يُقاوم ظلم الحوثيين بصموده”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب الصحفي اليمني محمد عبدالله القادري، اليوم الجمعة، ميليشيات الحوثي الإرهابية بتسليم طفله "عبدالله" الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، والمختطف لديهم قسراً منذ عشرة أشهر.

وقال القادري في تدوينة له على منصة فيسبوك بمناسبة اليوم العالمي للصحافة: "أطالب ميليشيات الحوثي بتسليم ولدي عبدالله البالغ من العمر سبع سنوات والذي له مدة عشرة أشهر مخفي قسراً لا نعلم عن مكانه ولا نستطيع الأتصال به".

وكشف القادري، الذي سبق وأن تعرض للاختطاف والتعذيب من قبل الحوثيين، أن الميليشيات اختطفت ابنه كوسيلة ضغط عليه للعودة من المناطق المحررة إلى محافظة إب وتسليم نفسه لجهاز المخابرات التابع لها.

وأضاف القادري: "إن ميليشيات الحوثي تواصل ممارساتها الإجرامية بحق الصحفيين وأسرهم، في محاولة يائسة لكتم صوت الحقيقة وإخفاء جرائمها البشعة".

وتابع: "إنني أطالب كل المنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والدولية بالتدخل العاجل لإنقاذ طفلي من قبضة الحوثيين، وإطلاق سراح جميع الصحفيين المختطفين في سجونهم".

الجدير بالذكر أن ميليشيات الحوثي تشن حملة قمعية شرسة ضد الصحفيين في اليمن، حيث تعرض العديد منهم للاختطاف والتعذيب والقتل، كما يتم مصادرة وتعطيل وسائل الإعلام المستقلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق