اخبار اليمن | برئاسة بن بريك ....مكون طارق صالح يشارك لأول مرة في نشاط سياسي بالعاصمة المؤقتة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مارست المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق محمد صالح أول نشاط سياسي لها في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك من خلال مشاركتها في اجتماع ضمّ رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك وممثلين عن مختلف القوى السياسية.

وتُعدّ هذه المرة الأولى التي تشارك فيها المقاومة الوطنية، التي تأسست قبل 6 سنوات وشكلت مجالس سياسية لها في عدد من المحافظات، في نشاط سياسي رسمي بالعاصمة المؤقتة عدن.

ووفقا لوكالة 2 ديسمبر، التابعة لطارق صالح، فقد مثل المقاومة الوطنية في الاجتماع وضاح بن بريك، رئيس الدائرة التنظيمية للمكتب السياسي، إلى جانب ممثلين عن مختلف الأحزاب والقوى السياسية.

ويأتي هذا النشاط السياسي للمقاومة الوطنية في إطار مساعيها للمشاركة في العملية السياسية اليمنية، والمساهمة في إيجاد حلول للأزمة التي تعصف بالبلاد منذ ثماني سنوات.

وتُعدّ المقاومة الوطنية من أبرز الفصائل المسلحة في اليمن، وتتمركز بشكل أساسي في الساحل الغربي للبلاد.

وقد لعبت دورًا هامًا في محاربة الحوثيين، المدعومين من إيران.

ويُنظر إلى مشاركة المقاومة الوطنية في هذا النشاط السياسي على أنها خطوة إيجابية من شأنها تعزيز التوافق الوطني والمساهمة في تحقيق السلام في اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق