اخبار اليمن | صيد ثمين في قبضة شرطة تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة (مناطق سيطرة الحكومة ) القبض على 6 مطلوبين في قضايا جنائية مختلفة، خلال الساعات الماضية.

وقال الإعلام الأمني بتعز، في بيان، إن الأجهزة الأمنية بشرطة تعز ألقت القبض على ثلاثة مطلوبين أمنيا بقضايا شروع في قتل، حيث تم ضبط أحد المطلوبين ظهر (الجمعة) في منطقة الضبوعة وصادر بحقه أمر قبض قهري من نيابة الشرق ،فيما تم ضبط اثنين آخرين عصرًا، بقضية شروع في القتل في منطقة عصيفرة.

وأضاف البيان: "كما تم مساء اليوم ضبط مطلوب أمني من قبل مركز شرطة الصافية بقضية قتل والدته عمدا عن طريق الطعن بواسطة سكين حاد أدى إلى وفاتها على الفور".

وفي ذات السياق تم ضبط مطلوب أمني في واقعة تفجير قنبلة يدوية مساء يوم الخميس خلف الصالة الذهبية بمنطقة وادي القاضي، وفق البيان.

وأشار البيان إلى ضبط مطلوب آخر من قبل شرطة مديرية جبل حبشي بواقعة الإعتداء الجسيم على زوجته والذي أدى لدخولها في حالة غيبوبة.. مؤكدًا إيداع جميع المضبوطين الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

وأكد البيان أن هذه النجاحات تأتي في ظل تحركات أمنية مكثفة لإدارة عام شرطة محافظة تعز تهدف إلى تعزيز الأمن في المحافظة ومحاربة كافة أوجه الاختلالات الأمنية وضبط كافة المطلوبين أمنياً .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق