اخبار اليمن | ألوية العمالقة تكشف جريمة جديدة للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر البنك المركزي اليمني في ، الذي يخضع لسيطرة مليشيات ، عملة معدنية جديدة من فئة 100 ريال، في محاولة لمعالجة مشكلة العملة التالفة.

وقد أكد أصيل السقلدي، مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة الجنوبية، في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة إكس، أن تزوير وإيران للعملة اليمنية يعد جريمة من جرائم القتل والتجويع والإرهاب التي ينتهجها الحوثيون وأدوات إيران ضد الشعب اليمني.

وأشار السقلدي إلى أن تزوير الحوثي وإيران للعملة اليمنية يأتي في سياق سلسلة جرائم يرتكبها الحوثيون وحلفاؤهم بحق الشعب اليمني.

ومن بين هذه الجرائم القتل والتجويع والإرهاب، ويعتبر تزوير العملة جريمة إضافية تؤدي إلى تدهور الوضع الاقتصادي وتفاقم المعاناة اليومية للمواطنين اليمنيين.

يجدر بالذكر أن الحوثيين ومن خلفهم إيران يسيطرون على العديد من المناطق في ، بما في ذلك العاصمة صنعاء والمؤسسات المالية والاقتصادية. وتعاني البلاد من أزمة اقتصادية ونقدية خانقة، مما يزيد من تفاقم الأوضاع الإنسانية ويؤثر سلباً على حياة

السكان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق