اخبار اليمن | منشور على فيسبوك يرمي مواطنًا خمسينيًا في السجن غربي اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختطف مسلحون حوثيون على متن عربة عسكرية "طقم" مواطنا خمسينيا بعد فرض حصار على منزله وترويع أطفاله بمحافظة ريمة (غربي ).
وقالت مصادر محلية أن طقما مدججا بالمسلحين يقوده نجل المشرف الأمني لدى المليشيا فؤاد الجرادي، فرض حصاراً، على منزل المواطن مجاهد غالب محمد قرعد، في مديرية السلفية .

وأضافت المصادر، أن المسلحين حاصروا المنزل وروعوا النساء والأطفال، واختطفوا المواطن "قرعد" إلى إدارة أمن المحافظة، على خلفية انتقاده بموقع الفيسبوك، الانتهاكات الحوثية وفرض الجبايات والضرائب على المزارعين والمواطنين، وقضايا الفساد المالي والإداري المروع في المحافظة.

وأكدت المصادر ان المليشيا الحوثية أجبرت ، "قرعد" على كتابة تعهد خطي تحت الإكراه في نفس يوم اختطافه بعدم انتقاد المليشيات.

ويعد "قرعد" ضمن عشرات الشخصيات الاجتماعية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، المعروفة بمقارعتها الطغيان وفضح جرائمه وانتهاكاته وفساده في المحافظة والتي تسببت له بالاختطاف أكثر من مرة على خلفية انتقاد المليشيا الحوثية.
وكان "قرعد" قد كشف في منشوره الاخير، جريمة حوثية بحق مسن من أبناء المنطقة بعد إقدام مدير أمن مديرية السلفية على اختطافه والاعتداء عليه بالصفع والضرب بإدارة الأمن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق