اخبار اليمن | جريمة أثناء الصلاة.. ومحمد الحوثي ”يحكي” ما حدث لـ”أب وابنه” بعد صلاة الجمعة بسبب عدم ترديدهم ”الصرخة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حكى القيادي في الجماعة الانقلابية، محمد علي الحوثين ما قال إنها قصة حقيقية حدثت بمناطق سيطرتهم، لأب وابنه بعد خروجهم من صلاة الجمعة.

وذكر في تدوينة أن وقال إن الأب وابنه لم يرددا شعار الصرخة الخمينية، داخل المسجد، قبل إقامة صلاة الجمعة كما اعتاد الحوثيون.

وقال الحوثي في حكايته، إن الابن "الصغير" قال لأبيه بسبب أنهما لم يرددوا الصرخة أثناء الصلاة: "لو شاَهدنا الاسرائيليين لاعتقدوا أننا نؤيدهم" ويضيف: "قال الاب بهذه الكلمات هز كياني ، هذه حادثة حقيقية وليست من واقع الخيال" حسب قوله.

وتشهد معظم المساجد بمناطق سيطرة عزوفا عن صلاة الجمعة وتباطؤا من المصلين ، بسبب تغيير جماعة الحوثي الخطباء وفرض خطب مكتوبة تمجد قادة الجماعة وتروج لخرافات السلالة، وتعمل على إبعاد المجتمع اليمني عن هويته اليمنية والدين الإسلامي الحنيف.

جريمة أثناء الصلاة

في مقابل حكاية محمد علي الحوثي المنسوجة، شهدت محافظة إب حادثة حقيقية، وجريمة ارتكبها قيادي سلالي أثناء صلاة الجمعة، بحق واحدة من المواطنات في منطقة القرامعة بمدينة جبلة.

حيث أقدم القيادي الحوثي، السلالي يحيى الهادي، وقت صلاة الجمعة، وبينما خطيب جماعته يمدح في الجماعة وزعيمها، قام برفقة مجموعة من المسلحين الحوثيين بالاعتداء على أرض إحدى المواطنات اليمنيات، وتهديدها باستقدام "الزينبيات" لضربها وضرب أطفالها.

وقام القيادي الحوثي باغتصاب أرض المواطنة اليمنية في الساعة نفسها التي يخطب خطيب جماعه عن اغتصاب الصهاينة لأراضي الفلسطينيين.

وذكر ناشطون من أبناء محافظة إب، تابعهم المشهد اليمني، أن القيادي الحوثي السلالي الهادي، ادعى تملكه للأرض التي تعتبر جزء من مفاسح بيت تلك المرأه من بعد والدها المتوفي حسين محمد علي القابض والباسط عليها مالكا منذ عشرات السنين.

وقام "الهادي" بتهديد المرأة وسبها بألفاظ نابية أمام بيتها في ظل غياب زوجها وأخوتها عن المنزل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق