اخبار اليمن خلال ساعة - لليوم الثاني على التوالي .. استمرار العمليات العسكرية غرب تعز ووصول تعزيزات ضخمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لليوم الثاني على التوالي تواصل قوات الجيش والمقاومة الشعبية باسناد من العربي العمليات العسكرية  التي انطلقت أمس السبت لتحرير الساحل الغربي لتعز وصولاً الى باب المندب.

وقالت مصادر ميدانية إن المعارك على أشدها اليوم الأحد وسط تراجع كبير لمليشيا وقوات الرئيس السابق صالح في مختلف المواقع الساحلية.

وحسب المصادر، فإن تعزيزات عسكرية ضخمة  وصلت من إلى منطقة باب المندب،  وشملت هذه التعزيزات مدرعات ودبابات وناقلات جند ومدافع.

 وتلقت مليشيا الحوثي وصالح ضربة مفاجئة أمس السبت بعد تقدم مباغت لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع الساحلية بتعز.

وتسعى قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الى تأمين الخط الساحلي بدءً من ذباب والمخا ووصولا الى باب المندب، وذلك بهدف قطع الشريان الرئيسي لإمداد المليشيات الانقلابية بالسلاح عبر هذا الخط.

 

 كما تهدف هذه العملية العسكرية الى تأمين الخط الملاحي الدولي التي تشكل المليشيات الانقلابية عامل قلق سيما بعد استهدافها لعدد من السفن التجارية والحربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق