اخبار اليمن خلال ساعة - الرئيس هادي يبحث هاتفيا مع وزير بريطاني جهود السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

    تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم اتصالًا هاتفيًا من وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توبياس إلوود.

وذكرت وكالة الأنباء سبا" أنه جرى خلال الاتصال مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن وجهود السلام الممكنة والمتاحة، كما جدد الرئيس هادي حرصه الدائم على السلام، رغم أعمال وممارسات الانقلابيين على الأرض التي لا تشير البتة إلى جنوحهم للسلام ومن خلال تصريحاتهم أيضًا التي تنسف مرجعيات السلام وتوافق الشعب اليمني والقرارات الأممية ذات الصلة ومنها القرار 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني".

وأكد الرئيس عبد ربه منصور هادي " أن حكومته تقوم بتأمين استحقاقات واحتياجات المواطن والموظف اليمني في محافظات الوطن كافة، بما فيها المناطق والمحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين باعتبارنا مسؤولين على أبناء شعبنا اليمني كافة".

من جانبه، أكد الوزير إلوود حرص المملكة المتحدة على إحلال السلام باليمن الذي يستحقه الشعب اليمني وفق المرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق