اخبار اليمن مباشر - معركة الحديدة والتعتيم الإعلامي للإخوان المسلمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) كتب: ابوعبدالله عرفات بن سعيد عبدالله

يحاول الإعلام الرسمي والخاص الخاضع لهيمنة جماعة  الإخوان المسلمين تعتيم بطولات واستبسال المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي ومحافظة محاولاً غض الطرف عن دور المقاومة الجنوبية وهي من تقود وتخوض المعارك الضارية  في محافظة الحديدة , مستغلاً سيطرته على وسائل الإعلام الرسمية التي حولها الى وسائل تخدم مصالحه السياسية.

المقاومة الجنوبية تخوض المعارك الشرسة الضارية في الحديدة وقد اختارت توقيت وتاريخ تحرير لتعيد للأذهان ذكرى النصر والتحرير لمحافظة عدن وانها عازمة بإذن الله لتحرير محافظة الحديدة لاستكمال طرد عصابات ومليشيات .

وتخوض المقاومة الجنوبية ايام عيد الفطر معارك شرسة في الحديدة وتحقق بفضل الله ثم بمساندة القوات الاماراتية  الانتصارات تلو الانتصارات لتثبت للعالم ولدول الجوار مدى تفانيها واستماتتها من اجل الدفاع عن الدين والوطن والعرض

فنكست رؤوس وافشلت مخططاتهم ومشروعهم الصفوي الايراني  الفارسي في المنطقة .

في الوقت الذي عجز الجيش العفاشي العرمرم والأخواني من مواجهة هذه العصابة التي نكلت بهم وبقبائلهم واهانت كرامتهم وكبريائهم فأصبحوا خبر كان بلحظات وايام .

تحية سلاًم ورحمةً من الله  وبركاته لكم ايها الابطال المقاتلون والمرابطون في سبيل الله من ابناء المقاومة الجنوبية

تحيةَ للقائد ابوزرعة المحرمي والقائد رائد الحبهي وحمدي شكري والشيخ عبدالرحمن اللحجي وابوهارون ونزار الوجية وجميع ابطال المقاومة الجنوبية فمهما حاول الإخوان تعتييم بطولاتكم فالواقع يشهدلكم  

ودماء الشهداء والجرحى وميادين القتال و متارسها ورمالها وأشجارها وأحجارها وسهولها وبحارها سَتُسَطِرلكم تلك الملاحم البطوليه

وعندنا ماسنحكيه لأجيالنا وسيحكيه الكرام لاجالهم عن استبسالاتكم وتضحياتكم التي سطرتموها بميادين القتال في والبقع والساحل الغربي والحديدة حتى التحقت والتحمت بكم المقاومة التهامية البطلة فَحَذَت حذوكم.

واستطعتم جنبا بجنب بفضل الله تحقيق النصر وتطهير مطار الحديدة من فلول المرتزقة الحوثة رغم كثرت الالغام والاهوان العشوائية وانتشار القناصة.

وسنحكي لأجيالنا كذلك  تضحيات ابناء زايد العظماء كيف وقوفوا مناصرين للحق واهله ضد مليشيات وعصابات صفاتها الغدر والخيانة و المكر والسلب والنهب.

سنحكي لأجيالنا عن دور الامارات وماقدمته من عطاء لم يكن بالحسبان 

سنحكي لهم ان الامارات قدمت خيرت رجالها وفلذات اكبادها وقدمت الأموال والعتاد والعدة والمشاريع الانسانية والحيوية وإلاغاثية .

وسنحكي لهم ان دولة الامارات  لبت نداء نصرة الدين والاخوه والنخوة والشهامة والعروبة .

لاكما يروجهُ اللئام اصحاب الاقلام المأجورة والاعلام الممول من قطر فمهما ظلل اللئام بإعلامهم.واقلامهم المأجور

سنحكي وسيحكي الكرام للأجيال وللتاريخ وستظل دولة الامارات والمقاومة الجنوبية وسام شرف في جبين كل مخلص كريم يرد المعروف بالمعروف و الاحسان بالإحسان والوفاء بالوفاء والجميل بالجميل .

 اللهم عليك بالحوثيين ومن ناصرهم وايدهم وساندهم.

ومكن المقاتلين الابطال منهم وعجل اللهم في زوالهم .

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق