اخبار اليمن مباشر - أركان حرب اللواء الأول جبهة الساحل الغربي وبرفقه يزورن أحد جرحى اللواء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان(المندب نيوز )وليد الحالمي

ضمن سلسله الزيارات والتهاني بعيد الفطر المبارك قام الاخ الجريح العقيد/محمد سلمان جابر ،أركان حرب اللواء الاول قوات خاصه بجبهه الساحل الغربي ومعه الاخ المحامي /وجدان محمدالبكري مدير مكتب الشهداء والجرحئ لمديريات ردفان، في اول ايام عيد الفطر المبارك بزياره الجريح زياد صالح احمد البكري احدا جرحى اللواء الذي تعرض اثنا قيادته لطقم الاركان الى انفجار لغم ارضي زرعته مليشيا في جبهه الساحل الغربي وتعرض لاصابه وتفتت عظمة الرجل اليسرى .
يذكر أن أركان حرب اللواء والجريح زياد نجو بأعجوبة من انفجار اللغم الذي اتلف مقدمه الطقم الذي يقلونه .
ورغم إصرار وشجاعة الأركان استمر في قتاله لمليشيا الحوثي وتعرض لطلقه نارية في منتصف شهر رمضان أدى الى احتراق الفخذين .
وتعد هذه الاصابه هي الثالثه منذ بدايه سيرته النضاليه أولها جرحى في حرب 94 والاصابه الثانيه في حبول شمس الرويد ملاح ردفان بدايه عام 2015م اثناء التصدي لتعزيزيات القوات المتواجده آنذاك في معسكر القطاع بردفان والاصابه الثالثه في جبهه الساحل الغربي .
فقد قام العقيد الجريح محمد سلمان الذي لازال يتألم من جراحه ومعه مدير مكتب الشهداء والجرحى ردفان المحامي/ وجدان البكري ، بواجب الزياره الى منزل الجريح زياد البكري مهنئينه بالعيد السعيد وبادلوه التهاني العيديه وتمنو له وكل الجرحى الشفاء العاجل.
فقد ثمن الجريح زياد البكري زياره الأركان والمدير له وقدم شكره وتقديره وتهنئته لهم بالعيد وشاكراً لكل من وصل إلى منزله وبادله التهاني العيدية او بالتواصل عبر وسائل التواصل متمنياً وسائلاً لهم من الله قبول اعمالهم الصالحه وسائلاً من الله الرحمه للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق