اخبار اليمن مباشر - الإعصار يكشف خبثهم: الإخوان يحاولون عرقلة مشاريع إغاثية إماراتية في سقطرى، بأذرع حكومية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

 

كشف إعصار ماكانو الذي تسبب بأضرار جسيمة في جزيرة سقطرى خبث جماعة الإخوان المسلمين –- عبر أذرعها في الحكومة ,فيما باشرت دولة الإمارات مساعداتها الإنسانية وكذا عملها على اصلاح الأمور في الجزيرة الى من سابقها.

وقال مصدر خاص لـ”المندب نيوز” ان محافظ سقطرى الإخواني “رمزي محروس” حاول منع مؤسسة الشيخ خليفة آل نهيان للاعمال الانسانية والهلال الاحمر الاماراتي من اقامة وافتتاح مشاريع إغاثية بعد الاضرار من اعصار ماكانو , دون أي حجج تذكر , رغم حاجة الجزيرة الى تلك المساعدات.

ووفق ذات المصدر فان ابناء سقطرى يعانون نفسياً مشكلتي من المواد الغذائية والصحية نتيجة الظروف التي تمر بها المحافظة , مؤكدين ان ابناء سقطرى محتاجون الدعم من الاشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة الامارات ,والتي قدمت في سابقها يد العون والانسانية لسقطرى والتي لا ينكرها الا جاحد.

الجدير ذكره ان الامارات هي كانت الأولى والسباقة لدعم مشاريع واغاثة لسقطرى بعد اضرار اعصارين تشابالا وميج عام، 2016 والهلال الاحمر الإماراتي وكانت تقدم اغاثات وبيوت سكنية ومواد غذائية للمواطنين بعد اعانه من اعصارين، تشابالا وميج.

وفي نفس الصدد دولة الإمارات هي أولى من باشرت عقب اضرار إعصار ماكانو حيث اتخذت حلول سريعة وعملت عليها وعملت على توفير سكنات وملاجئ وإصلاح ماتسبب به الاضرار مع فتح مراكز طبية وتوفير وجبات غذائية للمتضررين , في الوقت الذي لم تكتفي به الحكومة الا بالمشاهدة فقط.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق