اخبار اليمن مباشر - المهرة : بتوجيهات المحافظ لجنة طوارئ إعصار ماكونو تقوم بإزالة المخلفات وفتح مجاري السيول في المناطق الساحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 1

(المندب نيوز ) عيسى بن نهل

بتوجيهات معالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة في إطار الترتيبات الجارية والتأهب للحالة المدارية المتوقعة خلال الساعات القادمة تم القيام اليوم الاربعاء الموافق 23 مايو  بعملية إزالة أشجار السيسبان من مخانق العبارات والجسور ومجاري السيول حتى لا تتسبب  بأضرار داخل المناطق السكنية والطرقات العامة ، وتوفير الإسعافات ومركبات النقل وتزويد فروع مكتب الصحة في المديريات بالأدوية الأزمة .
حيث يتم العمل في مختلف مديريات المحافظة في عملية الاستعداد والتأهب للعاصفة المدارية المتوقع حدوثها خلال الساعات القادمة في سواحل محافظة المهرة … وتوعيۃ المواطنين في مختلف وسائل الإعلام لأخذ الحيطة والحذر خلال هذه الأيام المتوقع ان  يضرب إعصار ماكونو سواحل المحافظة .
وتقوم اللجنة المركزية للطوارئ في المحافظة  على التواصل المستمر مع الأرصاد الجوي المحلي ومتابعة المراكز الدولية المختصة بالأعاصير الاستوائية وصور الأقمار الصناعية وخرائط التنبؤات العددية وخرائط الطقس السطحية العليا .
وتم تشكيل لجان وفرق العمل في مختلف مديريات المحافظة ، وتخصيص أماكن الإيواء خصوصا في المناطق الساحلية التي تعتبر أكثر خطورة من الحالة الاعصارية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق