اخبار اليمن مباشر : مدير عام البريقة يناقش الترتيبات لإقامة عيادة متنقلة في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 15

(المندب نيوز) محمد القادري 

زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية الواقعة في مدينة إنماء السكنية في المديرية .

حيث التقى اليزيدي برئيس المؤسسة أسامة عبدالرحيم باوزير ، مستمعا إلى الاعمال والانشطة التي تنفذها المؤسسة في كافة المجالات الخدمية ، مؤكدا اعتزام المؤسسة تنفيذ عيادة متنقلة في المديرية لتقديم الخدمات والاستشارات وصرف الادوية مجانا للمواطنين .

واكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة من إقامة العيادة المتنقلة في المناطق التي تفتقر وجود مراكز صحية لكي تلبي احتياجات مواطنيها صحيا وعلاجيا ، مبدئا استعداد قيادة المديرية على توفير التسهيلات لإقامة ونجاح العيادة المتنقلة والتي تعود بالنفع على الأسر المحتاجة والفقيرة .

وثمن اليزيدي بكافة الاعمال الخيرة التي تنفذها مؤسسة السماحة تجاه الأسر المحتاجة ، داعيا  الخيرين من رجال المال والاعمال إلى دعم مثل تلك الجمعيات والمؤسسات الجادة لتنفيذ خططها وبرامجها وتوفير الاحتياجات والمتطلبات لتقديم العون للأسر الفقيرة 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق