اخبار حضرموت الان الأربعاء 11/1/2017 - الإطاحة بعصابة سرقة متخصصة بالمكلا و”المندب نيوز” يسرد تفاصيلهم (مصور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 1

 

(المندب نيوز) خاص

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة فوة بالاشتراك مع مباحث المركز من الإطاحة من عصابة سرقة متخصصة والقبض عليهم بالجرم المشهود.

 

شرطة منطقة فوة تلقت بلاغات تفيد بأن هناك عصابة متخصصة السرقة تمارس عملية قطع وسرقة كابلات كهربائية والاسلاك النحاسية.

 

الجهات الأمنية وصلتها معلومات وجمعتها وتم تأكيدها استخباراتياً ان عصابة تخفي مجموعة من المسروقات بأحد الأحواش بمنطقة فوة , وتم مداهمة الحوش وتفتيشه وتم العثور على كمية كبيرة من الاسلاك الكهرباء تقدر بخمسة طن .

 

والقت السلطات الأمنية القبض عليهم وتم التحقيق معهم واعترفوا انها تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب وقائع سرقات الكابلات الكهربائية , وتحفظت الجهات الأمنية على المتهمين دون كشف أسمائهم والمضبوطات الأخرى التي معهم .

 

مصدر عسكري كشف لـ “المندب نيوز” ان اغلبية العصابة جنسياتهم من المحافظات الشمالية متفقة مع مجموعة من الأفراد في تشكيل العصابة بساحل .

 

وقد أفاد رئيس تحريات مركز فوه سعيد عوض العوبثاني لـ”المندب نيوز” بانه رغم شحة الإمكانيات التي يعاني منها المركز إلا أنه قائم بعمله بحسب الظروف رغم علم القيادة الأمنية بأهمية المركز ودوره الأمني بالمنطقة , مضيفاً اننا نحن هنا نستقبل كل يوم شكاوي وتظلمات المواطنين في المنطقة وبشكل منتظم ونلقي القبض على عصابات لكن اكثر ما يعيق عملنا هو شحة الإمكانيات .

 

عملية المداهمة قادها رئيس مباحث مركز فوه سعيد عوض العوبثاني ورئيس تحريات شرطة فوه علي صالح العكبري.

 

المندب نيوز” سرد حادثة سرقة الكيبلات ووثقها إعلامياً لتوضيح مدى السرقة وكبرها في الساحة الحضرمية، من جانبها توعدت الجهات الأمنية مواصلة عملها في الكشف عن عمليات السرقة لأجل الأمن والاستقرار والمحافظة عليه في المنطقة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق