اخبار حضرموت الان الأربعاء 4/1/2017 - ممثلون عن تحالف حضرموت وكندة بوادي حضرموت يزورون مقر تحضيرية “مؤتمر حضرموت الجامع”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

: 21

 (المندب نيوز) صلاح بوعابس

زار ممثلون عن تحضيرية “تحالف وكندة بوادي حضرموت” اليوم “الاربعاء” مقر اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع بمدينة المكلا  لتأييد الجهود التحضيرية وانعقاد المؤتمر الحضرمي الجامع.

وتأتي هذه الزيارة متوافقة مع زيارات متواصلة لمكونات مجتمعية وشخصيات ووجهاء وقطاعات شبابية يعكس مؤازرة مجتمعية واسعة وتأييد لمؤتمر حضرموت الجامع ..

وقد نظم للوفد الزائر برنامج استقبال وزيارات لقاعات اللجان التخصصية المنبثقة عن لجنة الرؤية والصياغة للاطلاع على الجهود التحضيرية وما تقوم به اللجان التخصصية الثلاث المنبثقة عنها من أنشطة ومناقشات واستخلاصات للوثائق والأوراق المقدمة إليها من المكونات والأفراد في الداخل والمهجر دون استثناء أو أقصاء للوصول إلى رؤية موحدة شاملة ترسم مستقبل حضرموت الجديد الملبي لتطلعات أبنائها .

ونظم على هامش زيارة وفد ” تحضيرية تحالف حضرموت وكندة بوادي حضرموت” لقاءً ترحيبي استعرض فيه رئيس لجنة الأداء والتقييم علي الصويل المراحل التي سبقت مرحلة تجميع الرؤى والوثائق والمتمثلة في التواصل بعد الاعلان عن التحضير لمؤتمر حضرموت في اجتماع حلف حضرموت في سوط بلعبيد مشيرًا إلى أن الهدف من هذا الجهد المجتمعي هو خدمة حضرموت والحفاظ على حقوقها وتثبيته.

ولفت الصويل إلى أن المرحلة الحالية المتعلقة باستلام الرؤى والوثائق تكاد تشارف على نهايتها بعد استكملت مختلف اللجان أعداد وبلورة الاوراق المقدمة اليها واستخلاصها لينتظر بدء مرحلة جديدة هو وضع الأسس والمعايير لاختيار الشخصيات التي ستشارك في المرحلة اللاحقة المتمثلة في اجتماع المرجعيات والمندوبين لإقرار التوصيات والمخرجات والتي ستضم كل النخب المجتمعية دون استثناء .

وشكر “الصويل” تفاعل مع تحالف حضرموت وكندة بوادي حضرموت وتأييدهم ومؤازرتهم للجهود التحضيرية وانعقاد المؤتمر منوهًا إلى أن ذلك يعكس حرص الجميع على الوصول إلى كل ما  يصب في مصلحة حضرموت ونهضتها وخدمة ابنائها .

من جانبه نقل المتحدث الرسمي بأسم المحامي ناصر المرفدي تحيات رئيس اللجنة التحضيرية المقدم عمرو بن حبريش  معبرًا عن التقدير البالغ الجميع على قطعهم المسافات للوصول إلى مقر المؤتمر وعلى مشاعرهم الطيبة اتجاه ما يبذل من جهد لإنجاح المؤتمر الحضرمي الجامع .

وقال “المرفدي” بأن ابناء حضرموت مطالبون أكثر من أي وقت مضى على توحيد كلمهم وصفهم لكل ما يخدم مصالحهم ويحقق حقوقهم وحقوق ابنائهم والأجيال القادمة .

وقد تحدث في اللقاء رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لتحالف حضرموت وكندة معبرين عن ارتياحهم لما لمسوه من جهد دؤوب وعمل متواصل لإنجاح الجهود التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع مؤكدين تأييدهم له ولكل جهد خير يخدم حضرموت ومصالح أبنائها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق