اخبار سوريا اليوم مباشر الاثنين 10/10/2016 : الغوطة الشرقية تقيم مهرجاناً رياضياً هو الأول من نوعه

كلنا شركاء سوريا ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا -

عمران ابوسلوم: كلنا شركاء

أقام الاتحاد الرياضي وثلة من الرياضيين المتميزين ببعض الرياضات القتالية والبدنية مهرجانا رياضياً كان الأول من نوعه في الريف الدمشقي خلال سنوات الثورة، وخصوصا الغوطة الشرقية المحاصرة.

وعمل القائمون على المهرجان على رفع سوية العمل الرياضي في أصعب الظروف وأكثر التحديات، وعمدوا ان يقدموه عربون وفاء للشهداء والمناطق المكلومة والمتضررة، على حدّ قول منظمي المهرجان.

بدأ الحفل الخاص بالمهرجان يوم الجمعة بعروض رياضية من الخيول العربية الأصيلة المدربة وبعض العروض والأهازيج الشامية من فرق العراضات التي سجلت حضورا وطابعا لفت انتباه الحضور والمشاهدين.

وقدم الرياضيون المتدربون عروضا رياضية بإشراف مدربين وأبطال دوليين ومحليين حائزين على جوائز في المراتب الأولى، أهم الرياضات التي قدمت عروضا خلال الحفل كانت رياضة الجودو بإشراف البطل الكابتن “ميسر بويضون” برفقة الكابتن المدرب سمير الحلبي الحائز على ألقاب متنوعة في الألعاب الرياضية، بالإضافة للعبة الكونفو والكاراتيه والتايكوندو والكيكبوكسنغ، وسجلت كرة القدم حضوراً ببعض اللاعبين الذين قدموا عروضا فنية بكرة القدم.

وكان المهرجان افتتاحاً لسلسلة من البطولات الرياضية التي ستستمر لفترة تصل إلى (25 يوما) تتضمن تحديات بين الرياضيين لينتهي المطاف بأفضل اللاعبين الحائزين على أولى المراكز ليتم تتويجهم من قبل اللجنة الفنية الرياضية.

وفي لقاء خاص لـ “كلنا شركاء” مع بطل الجودو المدرب “سمير الحلبي” قال إن المهرجان كان بداية لأعمال رياضية ستستمر لفترة من الزمن حيث تم التجهيز لها لمدة زمنية جيدة وتطرق لأهمية الرياضة في المجتمع وفائدتها الصحية للجسم، بالإضافة إلى أنها من أجمل الهوايات التي يمكن أن يمارسها الأنسان خلال أعماله اليومية.

وفي نهاية الحفل أكد الحاضرون والمتمثلون بمعظم فعاليات الغوطة الشرقية انهم قائمون على الاعمال الرياضية والتي ستتصدر معظم نشاطاتهم المقبلة، وأكدوا أن الرياضة والألعاب الرياضية عموماً لا تقف سداً أمام مطالبهم الأولى وهي إعادة الحقوق لأصحابها وإقامة العدل واسقاط نظام الأسد الذي دمر البلاد وشرد الأهالي.

اقرأ:

شتاء قاسٍ تقابله استعدادات خجولة لأهالي الحولة بريف حمص

اخبار سوريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم مباشر الاثنين 10/10/2016 : الغوطة الشرقية تقيم مهرجاناً رياضياً هو الأول من نوعه في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا