اخبار سوريا اليوم مباشر السبت 8/10/2016 : بعد خسارتهم (نوبل)… جائزة الأمل لـ (الخوذ البيضاء) تحصد 138 ألفاً بساعات

كلنا شركاء سوريا ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا -

زيد المحمود: كلنا شركاء

أطلقت منظمة (الخوذ البيضاء) السورية (الدفاع المدني) حملة تبرعاتٍ الكترونية بهدف جمع مبلغ مليون دولار لدعم المنظمة بـ (جائزة الأمل) بعد الإعلان أمس الجمعة عن اسم الفائز باسم جائزة (نوبل) للسلام، والتي ذهبت إلى الرئيس الكولومبي، خوان سانتوس.

وخلال ساعات من إطلاق (جائزة الأمل)، والتي مدتها 15 يوماً، وصل إجمالي مبلغ التبرعات إلى 138 ألف دولار أمريكي، والعدد يزداد بقفزات كبيرة، ما يشير إلى التعاطف الكبير من قبل المتبرعين مع المنظمة التي خسرت (نوبل) التي تبلغ قيمتها حوالي مليون دولار أيضاً.

وفي بيان لحملة التبرعات، قال منظموها إن الآلاف منا تضامنوا في حملة الحصول على جائزة نوبل للسلام للأعمال البطولية لفرق الإنقاذ لأصحاب الخوذ البيضاء، ولكن للأسف لم يتمكنوا من الفوز هذا العام. ولكننا نستطيع التدخل ونجمع لهم مليون دولار أميركي والذي كان من الممكن ان يتلقوه كجائزة مادية من خلال حصولهم على الجائزة.

وأضاف البيان “دعونا نريهم تقديرنا واحترامنا لهم وتضامنا معهم من جميع أنحاء العالم. لنساعد اصحاب الخوذ البيضاء في الحصول على مليون دولار أميركي ليساعدوا زملاءهم المتطوعين المصابين ولنساعدهم في استبدال معداتهم وسيارات الإسعاف التي تضررت ودمرت خلال الهجمات الأخيرة التي تعرضت لها مراكزهم”.

“لم تحصل الخوذ البيضاء على جائزة نوبل للسلام هذه السنة” يضيف البيان، ولكن “معاً يمكننا منحهم جائزة اﻷمل. دعونا نجمع المليون دولار الأميركي الذي كان سيمنح لهم لو ربحوا الجائزة. نريد أن نثبت تقدير الناس لجهودهم العظيمة عن طريق تقديم جائزة اﻷمل! سوف نستبدل سيارات الإسعاف والمعدات التي خسروها نتيجة الهجمات وسنساعدهم بمعالجة عمال الانقاذ المصابون”.

وفي بيان آخر قال منظمة حملة دعم الدفاع المدني للفوز بـ (نوبل) أن المنظمة لو نالت جائزة نوبل لكانوا تلقوا أيضاً مبلغ مليون دولار أمريكي. “دعونا نواصل موجة الحب والتقدير والدعم ولنكافئهم بجائزة الأمل ونقوم بجمع مليون دولار أميركي منا لهم. ألن يكون هذا شيئاً رائعاً نقوم به؟ هذه الأموال ستذهب لصالح علاج عمال الانقاذ المصابين واستبدال معدات الإنقاذ”.

وأوضح البيان الذي تلقت “كلنا شركاء” نسخة منه، أن أعمال الخوذ البيضاء وحدت جهود السوريون داخل وخارج سوريا وجهود غير السوريين حول العالم لتأمين الترشيح والفوز بالجائزة.

وتوجه البيان بالشكر لأبطال الدفاع المدني السوري لإنقاذهم حياة 62 ألف شخص وإعطاء الأمل بوجود الخير ولجميع التضحيات التي لا تعد ولا تحصى التي قدموها ولجعلنا متحمسين من خلال تضامنا معهم.

ويمكن لمتابعينا زيارة الموقع الخاص بالحملة من هذا الرابط:

https://peoplesmillion.whitehelmets.org/donate/peoples-million-ar/

اقرأ:

مدير الدفاع المدني: مع تسليم (نوبل) قُصِف أحد مراكزنا

(الخوذ البيضاء) على رأس القائمة… من ينال (نوبل) للسلام؟

 

اخبار سوريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم مباشر السبت 8/10/2016 : بعد خسارتهم (نوبل)… جائزة الأمل لـ (الخوذ البيضاء) تحصد 138 ألفاً بساعات في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا