اخبار سوريا اليوم مباشر الأحد 2/10/2016 : موقع إيراني: المهدي سيظهر بعد قتل 100 ألف سوري بدمشق وهدم الأموي

كلنا شركاء سوريا ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا -

رصد: كلنا شركاء

نشر موقع “فارهنك نيوز” الإيراني الشهير تحليلاً حول ظهور الإمام الاثنى عشر للشيعة (المهدي المنتظر)، وربط ظهوره بالأحداث في سوريا تحت عنوان “هل سيظهر المهدي بعد مقتل 100 ألف سوري في دمشق؟!”.

ونقلت (عربي 21) عن الموقع الإيراني تأكيده على أهمية الأحداث التي تجري في سوريا وارتباطها بمستقبل الشيعة وظهور المهدي، معتبرا هدم جامع الأمويين في دمشق من علامات ظهوره.

ووصف “فارهنك نيوز” الثورة السورية بالانقلاب من قبل أعداء المهدي المنتظر على “بشار الأسد”، وفقا للروايات الشيعية، وقال: “في العام الذي يظهر فيه الإمام المهدي يخرج الانقلابيون من ريف مدينة درعا في جنوب سوريا بقيادة السفياني ضد حاكم دمشق، وبعد الانقلاب سيدخل أصحاب الرايات الصفر إلى سوريا ويغيرون من معادلة الحرب القائمة فيها”.

وأضاف الموقع الإيراني: “ذكر في روايات الشيعة، أنه في العام الذي يظهر فيه الإمام المهدي، لن تدخل جيوش الدول الغربية العاصمة السورية دمشق غير أنها ستبقى على مشارفها”، مستدركا: “ولكن في العام نفسه سوف تشهد العاصمة السورية حدثا هاما وهو مقتل 100 ألف سوري في دمشق تمهيدا لظهور الإمام المهدي”.

ولفت الموقع إلى أن هناك ثلاثة أحداث هامة سوف تقع بسوريا فقال: “سيأتي صوت ينادي لفتح دمشق، وستشهد العاصمة السورية معركة سيقتل فيها 100 ألف سوري، وسوف يهدم جانب من المسجد الأموي في هذه المعركة”.

وأكد الموقع الإيراني أن انفصال الأكراد في سوريا يمهد، أيضا، لظهور الإمام المهدي قائلا: “سيثور قوم من جانب تركيا وهم الأكراد وسيطالبون بالانفصال وإعلان استقلالهم، ومن ثم سيتدخل الجيش التركي وينزل إلى منطقة الحسكة ودير الزور والرقة كما ستتدخل الجيوش الغربية أيضا في الشام، وستعم الدول العربية فتنة عظيمة لم يذكر في التاريخ مثيلا لها، والدولة التي سوف تدمر تماما في هذه الفتنة هي بلاد الشام أو ما تسمى اليوم بسوريا”.

واعتبر “فارهنك نيوز” أن مقتل 100 ألف سوري في دمشق يعتبر رحمة للمؤمنين وعذابا للكافرين بحسب إحدى روايات الشيعة نسبة للإمام علي، قائلا: “وسيتحارب جيشان في بلاد الشام وسوف يهلك 100 ألف سوري في الشام ويكون هذا الحدث للكافرين عذابا ورحمة للمؤمنين”.

وقال أيضاً إن تدخل حزب الله اللبناني في الحرب السورية مذكور في روايات الإمام علي، حيث قال في رواياته بأنه “ستدخل قوات عسكرية من لبنان تحمل رايات صفر مجهزة بقذائف ومدججة بالأسلحة إلى سوريا ينتظرون انقلاب السفياني، حفيد هند، آكلة الأكباد الذي يريد أن يسيطر بجيشه على دمشق”.

وكان تدخل إيران في سوريا أدى إلى اطالة النزاع وتأجيج الصراع المذهبي وفتح المجال أمام الميليشيات العابرة للحدود للتغلغل في الأراضي السورية، وهو ما أدى إلى ارتفاع فاتورة الحرب بالنسبة للشعب السوري مع ارتفاع عدد الضحايا والخسائر الاقتصادية.

ودفعت إيران بمجموعات قتالية إيرانية ومن جنسيات أخرى لقمع المتظاهرين حتى قبل أن تتحول الأحداث إلى حرب شاملة.

اقرأ:

راديو إيراني يكشف طرق استقطاب الإيرانيين للقتال في سوريا

اخبار سوريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا اليوم مباشر الأحد 2/10/2016 : موقع إيراني: المهدي سيظهر بعد قتل 100 ألف سوري بدمشق وهدم الأموي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
اليمني اليوم
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا