اخر اخبار اليمن - أحمد علي صالح يتحدث عن إنتفاضة صنعاء التي دعا لها والده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر | صنعاء

التقى السفير أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس الراحل، اليوم السبت، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، الشيخ ناجي جمعان، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، شيخ مشائخ بني الحارث والشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة.
وأوضحت وكالة “خبر” التابعة لحزب المؤتمر والمقربة من عائلة صالح، ان جمعان ودهشوش قدما خلال اللقاء خالص تعازيهما للسفير أحمد علي باستشهاد والده الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
ونقلت عن نجل “صالح”، تعازيه لجمعان باستشهاد نجليه، “اللذين استشهدا خلال المواجهات مع ميليشيات الحوثي إبان الانتفاضة التي دعا لها الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح”، وهذه هي المرة الاولى التي يتحدث فيها نجل صالح عن الانتفاضة ويصف الحوثيين بالميليشيات.
وأشاد أحمد علي بالمواقف والأدوار البطولية والوطنية للشيخ ناجي جمعان، والشيخ دهشوش والتضحيات التي قدماها لأجل الثورة والجمهورية والتي كان آخرها مواقفهما المشرفة خلال المواجهات مع ميليشيا الحوثي الكهنوتية.
فيما جدد جمعان ودهشوش تأكيدهما المضي في تنفيذ وصايا الرئيس الراحل ، حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرة الميليشيا الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق