اخر اخبار اليمن - ميليشيا الحوثي تستدعي العسكريين المرصودين عبر عقال الحارات بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر |

تتواصل خسائر مليشيا الإرهابية بشكل متصاعد ويومي في مختلف الجبهات سواء من جانب المقاتلين او العتاد العسكري، الأمر الذي جعلها تطلب من عقال الحارات مطلع الشهر الجاري رصد كافة العسكريين المتواجدين في منازلهم بالعاصمة صنعاء.
وقال مصدر محلي إن أصدرت توجيها، الأحد 22 أبريل/نيسان 2018، لعقال الحارات طالبتهم فيه بإبلاغ العسكريين الذين رفع العقال كشوفا بأسمائهم بالحضور والتجمع إلى مكان ستحدده في وقت لاحق.
وأضاف المصدر، أن ميليشيا الحوثي حملت عقال الحارات مسؤولية تغيب أي عسكري أو رفضه حضور الاجتماع الذي دعت إليه.
وأكدت مصادر عسكرية أن الخسائر المتتالية التي تتكبدها الميليشيات الحوثية أفقدتها السيطرة وأصابتها بحالة انهزامية جعلتها غير قادرة على التصرف أو التحرك.
وأوضحت أن دعوة الميليشيا للعسكريين محاولة فاشلة منها للتعويض عن قتلاها، مؤكدة أن العسكريين وكافة من تحاول المليشيا استقطابهم للقتال معها سيرفضون كل مغرياتها وترهيبها لهم.
وأشارت المصادر إلى أن العسكريين رفضوا وسيرفضون الانضمام إلى صفوف الميليشيا، وانها لم تعد قادرة على اتخاذ أي شيء بحقهم خاصة عقب قطع مرتباتهم لأكثر من عام ونصف.
وتعيش الميليشيا الحوثية حالة من اليأس والتخبط والافلاس الإعلامي والسياسي، خاصة بعد خسارتها بشكل شبه كلي للحاضنة الشعبية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق