اخر اخبار اليمن - مقتل عشرات الحوثيين بغارات مباغتة استهدفت حفل تخرج في معسكر تدريبي غرب صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

│الخبر |

لقي العشرات من عناصر الانقلابية مصرعهم بغارات لطيران العربي .
وقال مصدر محلي في محافظة صنعاء أن عشرات لقوا مصرعهم بغارات مباغتة لطيران التحالف العربي استهدفت معسكر تدريبي للجماعة في منطقة بيت العمري في عزلة مهلهل بمديرية الحيمة غرب صنعاء.
وأضاف المصدر ” أن عدد من سيارات الميليشيات ظلت تنقل من المكان لساعات فيما أحاطت أطقم عسكرية المنطقة العسكرية التدريبية ومنعت الأهالي من الاقتراب منها.
وأوضح المصدر ” أن المعسكر تابع لقوات ماتسمى بالأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية التي تسيطر عليها المليشيات في صنعاء حيث عمدت وزارة الميليشيات على استحداث المعسكر في تلك المنطقة النائية وزار المعسكر رئيس اللجان الثورية للميليشيات محمد علي الحوثي فيما زاره مشرف الحوثيين في وزارة الداخلية أبو الكرار الخيواني. وفقا لـ “المشهد”.
وأكد المصدر ” أن الميليشيات الحوثية تستغل الوديان المليئة بالأشجار في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء وتقوم بتدريب المئات من عناصرها والزج بهم في جبهات القتال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الخبر اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الخبر اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق