رئيس انتقالي شبوة يزور معسكر العلم ويشيد بانضباط منتسبيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنوب بوست /خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، صباح اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية الى معسكر العلم ، حيث كان في إستقباله قائد اللواء السادس صاعقة، العميد عبيد العرم و المقدم أصيل بن رشيد نائب القوات المشتركة للمديريات الجنوبية قائد اللواء الحادي عشر صاعقة.

 

وتقدم لحمر علي لسود بتهانيه ومباركته لقيادة وأفراد المعسكر بالانتصارات الوطنية الجنوبية التي تحققت في المحافظة في جبهات بيحان ومرخة ، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

 

وعبر رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، عن سعادته بمشاهدة الوجوة الطيبة الشابة من أبناء شبوة وهي تدافع عن محافظتها والوطن الجنوبي ، وحثهم على تقديم نموذج يحتذى به في المحافظة، داعيا منتسبي المعسكر إلى مزيد من الألتزام والإنضباط ، موضحا أن المرحلة الجديدة تتطلب التكاتف ومضاعفة الجهود في بناء جيش قوي وأن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية.

 

من جانبه رحب العميد عبيد العرم قائد اللواء السادس صاعقة، برئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والوفد المرافق له ، مؤكداً انهم سيكونون عند مستوى المسؤولية والانضباط وأنهم سيقفون صفاً واحد ضد كل المؤامرات التي تستهدف شبوة وأمنها والجنوب عامة والى جانب القيادة في المحافظة وتحت إشرافهم وتوجيهاتهم.

 

رافق رئيس انتقالي شبوة في هذه الزيارة عضوي الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد صالح بلال و عارف صالح بادهري..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجنوب بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجنوب بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق