اخبار اليمن الان عاجل ورد الان : جماعة الحوثي تكشف عن مشاركة الملائكة معها في الحرب بقياد الملصي في الحدود مع نجران وتقول ان لديها مقاطع فيديو تثبت ذلك

الحياد نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال القيادي الحوثي وأحد مرجعيات الجماعة الذي يتواجد في إيران " أن الملائكة التي كانت تقاتل مع النبي " صلى الله عليه وسلم " في غزوتي بدر وأحد تقاتل مع عناصرهم في " جبهة نجران " ضد قوات الحرس السعودي على الحدود اليمنية السعودية .


وقال القيادي الحوثي " عصام العماد " أن من أحد المواقف التي يرويها القيادي العسكري المقرب من " صالح " " حسن الملصي " الذي قتل مؤخراً قبالة نجران بغارة لطيران التحالف أنه التقاه قبل مقتله بأسبوعين وروى له قصة تثبت ذلك .

وسرد المرجعية الحوثية " العماد " تفاصيل القصة بعد أن وصف " الملصي " بالشهيد , أن أحد الجنود السعوديين الذين تم قنصهم وصل غليه " الملصي " وسأله عن صحته بعد أن تم إسعافه على حد قوله , قبل أن يسأله الجندي السعودي عن عدد العناصر التي هجمت على أحد مواقع القوات السعودية في الحدود .

ويورد " العماد " أن الجندي السعودي سأل " الملصي " كم كان عددكم ساعة الهجوم , رد عليه " الملصي " بأنهم كانوا " ثمانية أفراد " فرد عليه الجندي , بأن عددهم كان " 400 " .

وتابع العماد قصته بحائطه على " فيسبوك " أن الجندي السعودي أصر على أن عدد أفراد الحوثيين " 400 " يلبسون لباساً أبيض وكل ماتم صدهم بالسلاح يقعون على الأرض صرعى ثم يقومون من جديد .

 
وزعم " العماد " أن " الملصي " عرض عليه مشاهداً من مقاطع الفيديو التي صوّرت ذلك الاقتحام ... وكان السعودي يقول : لا لا .. إن عددكم أكثر من ثمانية .. لقد كنتم 400 أربعمائة ... ولقد رأيتكم بنفسي .


وأضاف " رد عليه " الملصي " : أسألك سؤالاً : الله الذي كان مع المؤمنين في غزوة بدر والأحزاب وغيرها من الغزوات هو نفسه الله الآن وإلّا قد به معانا اليوم أله آخر ؟ !!
رد الأسير قال : هو نفسه الله اللي كان في غزوة بدر. 
فقال " الملصي " حسب رواية " العماد "  :إذًا ...فهذا تأييد من الله للمؤمنين ينزل لهم جنوداً من جنوده تقاتل مع المؤمنين الذين معهم الحق والذين اعتديتم عليهم .. واعرف بأن الحرب التي أدخلتكم السعودية فيها هي حرب بين الباطل السعودي والحق اليمني, حسب وصف العماد .


واختتم " العماد " قصته قائلاً " فكان هذا الموقف من الآيات الذي تجلت للمؤمنين في جبهة نجران.

ولاقت قصة " العماد " سخرية واسعة على مواقع التواصل التي وصفت قصته بنوع من الخرافات التي تمليها مرجعيات الحوثيين لأتباعهم للزج بهم في جبهات القتال باسم الشهادة والجنة ومشاركة الملائكة .

ويقيم " عصام العماد " في إيران كما يعمل مدرساً في جامعة " الخميني " في طهران إضافة إلى تدرسيه في حلقات شيعية في مدينة " قم " الإيرانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل ورد الان : جماعة الحوثي تكشف عن مشاركة الملائكة معها في الحرب بقياد الملصي في الحدود مع نجران وتقول ان لديها مقاطع فيديو تثبت ذلك في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياد نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا