اخبار اليمن الان عاجل الرئيس السابق صالح يفجر مفاجآة ويكشف عن اسماء 3 من الدول ستنسحب من التحالف العربي خلال الايام القليلة القادمة

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الرئيس اليمني الاسبق علي عبدالله صالح، أن دولاً من التحالف العربي  في السعودي ستقوم بالانسحاب منه.
 

وقال صالح في كلمة ألقاها، الأحد 1 اكتوبر/ تشرين الاول 2017، خلال استقباله فريق اليمن الوطني للناشئين: "نثمن تثميناً عالياً الذين بدأوا ينسحبون من التحالف، مثل المغرب العربي وأعتقد فيه دولتين قادمتين للانسحاب ستنسحب من هذا التحالف.



واضاف صالح قائلا " طبعا هما مش عداء هو مجاملة ومقابل مال مقبوض ثمنه من قبل السعودية مقابل مال، مش أن اليمن يشكل خطرًا على أي دولة من دول التحالف على الإطلاق ما يشكل أي خطر، لكن مجاملة للسعودية.. مجاملات ترشي الامم المتحدة.. ترشي المنظمات الدولية.. ترشي الانظمة.. وإلا أيش بيننا وبين الشقيق؟ ما بش بيننا وبينهم شيء. السودان دولة شقيقة جارة تطل على البحر الاحمر، ما بش بيننا إحنا وأياهم لماذا قد معاهم أربعمائة وخمسين أو أربعمائة وستين قتيل على شان أيش علشان يقبضها فخامة الرئيس المبجل عمر حسن البشير وهم يدفعون الثمن في ميدي وفي حرض الشعب السوداني الشقيق الذي نكن له كل المودة وكل الاحترام هكذا أي خطر يشكله اليمن على جيرانه يدافعوا عن الاراضي المقدسة.. طيب دافعوا عن القدس، إحنا لا نشكل خطرا، إحنا نحمي الحرمين الشريفين، إحنا جنودها، جنود الحرمين الشريفين وجنود الاراضي المقدسة وما احناش دولة معتدية".
 


واردف صالح قائلا: "إذا كنتوا تشتكوا من ايران إيران جارتكم لماذا تصفوا حسابكم مع ا يران في اليمن، تقتلوا اطفال اليمن ونساءها.. لماذا؟ إذا بينكم وبين ايران توكلوا على الله مع ايران أدوا لنا واحد ايراني أسرتوه وإلا قتلتوه ونحن نتحمل مسئولية إيراني واحد.. أدوا لنا صاروخ مسكتوه من صنع إيراني مافيش طيارة ايرانية.. كلام غير مبرر.. نفاق.. ونفاق.. ونفاق.. ومجاملة للنظام السعودي. مجاملة للنظام السعودي بقتل اطفال اليمن ونسائها".
 

وتابع:"يا شباب، ما يسعني إلا أن احييكم وأشد على أيدي كل الشباب الناشئين وغير الناشئين ونتمنى لكم الصبر والجلد والتحمل مثلما شعبكم صامد وصابر على القصف العشوائي تقصف صعده كل يوم وتقصف ميدي وتقصف تعز وتقصف والجوف ومارب وابين. والملاعب الرياضية تشكل عليهم خطر فيها صواريخ سكود الملاعب الرياضية هناجر وأبنية الرياضية تضربوها ليش كلام عيب وخزى عليكم وخزى على التحالف ، خلاص قبضتوا مقابل دمائنا يا أشقاءنا في الدول العربية.. انسحبوا من التحالف ستكونون نادمين ستكونون نادمين على ما تعملونه في الشعب اليمني.. ستكونون نادمين بأي وجه حق ما هي الخطورة على جمهورية مصر العربية الشقيقة جمهورية مصر يجازوها لانها دافعت عن ثورة السادس والعشرين من سبتبمر عام 62 الى سنة 67 الان يجازوها يدخلوها التحالف ينتقموا من مصر ينتقموا من شباب مصر من الجيش العربي المصري الذي دافع عن الثورة اليمنية".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل الرئيس السابق صالح يفجر مفاجآة ويكشف عن اسماء 3 من الدول ستنسحب من التحالف العربي خلال الايام القليلة القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياد نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس