اخبار اليمن الان عاجل في حادثة اثارت الرعب والاستغراب تفجير مبنى وداخله ثلاثه مدرسين في اليمن تحولوا الى اشلاء (تفاصيل )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل مساء لثلاثاء بمديرية الطويلة بمحافظة المحويت ثلاثة معلمين في تفجير تعرض له مبنى “محراس” القات الذي كانوا يتواجون فيه .

وقالت مصادر خاصة لموقع “إقليم تهامة” ان ثلاثة معلمين فارقوا الحياة اثر تفجير المبنى “محراس القات ” الذي كانوا يتواجدون فيه بغرض حراسة مزارع القات بقرية صيعان في بني الخياط بمديرية الطويلة محافظة المحويت .

واكدت المصادر سماع دوي إنفجار قوي بعد صلاة هز القرية والمناطق المجاورة لها هرع على اثره الاهالي الى مكان الحادث والذي تبين انه استهدف المبنى الذي يتواجد فيه المعلمون “عبده محسن الاسد ، عبده قايد شرقان ، عبده راشد فارع ” .

واضافت المصادر ان الانفجار حول المبنى “المحراس” المكون من طابقين الى ركام ولاتزال اسبابه غامضة .

وقد لاقت الحادثة استهجاناً كبيراً من قبل أبناء مديرية الطويلة واختلطت مشاعر الحزن بالألم على فقدان المدرسين الذين كانوا من خيرة شباب المنطقة ، مطالبين بالتحقيق في القضية وعدم استبعاد ان الاستهداف كان سياسياً وبفعل فاعل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحياد نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحياد نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق