اخبار اليمن الان عاجل اقوى رسائل تهديد من المخلوع صالح للحوثيين من خلال قناة اليمن اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 مرر الرئيس السابق علي صالح جملة من الرسائل التي تحمل طابع التهديد والتحذير للحوثيين، عبر محاميه محمد مهدي المسوري، وذلك ضمن حوار تلفزيوني أجراه الأخير مع المذيع في قناة " اليوم" نبيل الصوفي، مساء اليوم الاثنين.

وقال المسوري بأن على أن يدركوا جيداً أن أمر المفاوضات مع لم يعد بيد قياداتهم "مهدي المشاط"، و "محمد عبدالسلام"، مؤكداً بأن المعني بمثل هذا الأمر هو السلطات الدستورية (مجلس النواب، وحكومة الإنقاذ)، بحسب وصفه.

وفي ثنايا الحوار التلفزيوني شن المسوري هجوماً حاداً على النائب العام الموالي للحوثيين، متهماً إياه بأنه أداة في يدهم، مذكراً بجملة من القضايا التي وقف فيها النائب العام موقف الخصم والمدافع عن الحوثيين، في حين يفترض به أن يكون واقفاً على الحياد بين جميع الأطراف المتنازعة.

وتأتي اللغة المرتفعة للمحامي المقرب من صالح تجاه الحوثيين لتوائم خطاب صالح التشنجي، والذي أعلن قبل يومين دفنه للمرجعيات الثلاث التي اقترحتها خارطة المبعوث الدولي لليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، وإعلانه استمراره في القتال حتى آخر لحظة ضد قوات الشرعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحياد نت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحياد نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق