اخبار اليمن اليوم - ضبط حافلة على متنها كميات من المواد المتنوعة شديدة الانفجار بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم

تمكنت قوات الحزام الأمني، المكلفة تأمين مداخل العاصمة اليمنية المؤقتة ، من ضبط مواد شديدة الانفجار تستخدم لصنع العبوات الناسفة والمتفجرات كانت في طريقها إلى عدن.

وقال مصدر أمني، إن قوات الحزام الأمني، المكلفة تأمين المدخل الشرقي للعاصمة المؤقتة عدن، تمكنت من ضبط حافلة لنقل ركاب على متنها كميات من المواد المتنوعة شديدة الانفجار، إضافة إلى شرائح اتصالات، واستمارات خاصة بالالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي.

وأضاف المصدر، أن الحافلة كان على متنها شخصان من أبناء محافظة البيضاء، ومرت عبر محافظتي وأبين باتجاه العاصمة المؤقتة عدن، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية والوثائق كشفتا أن هذه المواد كانت في طريقها إلى الجماعات الإرهابية لتصنيع المفخخات والقيام بعمليات انتحارية داخل عدن. وأشاد المصدر بالحس الأمني واليقظة اللذين يتمتع بهما أفراد الحزام الأمني، ما جعلهم يكشفون عن هذا الكم الهائل من المواد المتفجرة، التي لو تمكن أصحابها من إدخالها إلى عدن لحدث ما لا يحمد عقباه.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الحزام الأمني مكونة من أربعة ألوية، وتكفلت قوات العربي بتدريبهم وتسليحهم للقيام بمهام تأمين المحافظات المحررة.

اخبار اليمن اليوم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الغد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الغد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق