اخبار الامارات اليوم : جائزة محمد بن راشد للسلام العالمي تشارك بمباراة السلام في روما

البيان الاماراتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن الاستعدادات لمشاركة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي في مباراة السلام التي ستقام في روما بدعوة من بابا الفاتيكان يوم 12 أكتوبر المقبل دعماً للسلام العالمي، عقدت الأمانة العامة للجائزة اجتماعاً مع ماتياس روبرتوا مدير الفاتيكان، لمناقشة الترتيبات المتعلقة بمشاركة وحضور وفد الجائزة لمباراة السلام.

كما حضر العميد أحمد خلفان المنصوري - الأمين العام للجائزة التدريب التحضيري الذي أجراه كل من النجم الأرجنتيني المعتزل وسفير دبي الرياضي دييغو أرماندو مارادونا ونجم الوحدة والمنتخب الوطني إسماعيل مطر على ملعب نادي بلدية دبي الرياضي، وذلك قبل خوضهم مباراة السلام التي ستقام في روما بحضور بابا الفاتيكان ورؤساء دول أوروبية.

وتلقت الجائزة دعوة من البابا فرنسيس للمشاركة في هذا الحدث المميز الذي سيجتمع فيه نجوم كرة القدم العالميين من مختلف أنحاء العالم من أجل تحقيق السلام العالمي وهو ما يتناسب مع أهداف ورسالة الجائزة المتمثلة في إنماء شراكات السلام.

وشكر د. حمد الشيخ أحمد الشيباني - رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي البابا على دعوة الجائزة لحضور المباراة التي تلتقي مع رؤيتها المتمثلة في تعزيز قيم السلام في العالم والمستمدة من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - راعي الجائزة بمد جسور التواصل والتعاون مع بقية الحضارات والأديان.

وقال الشيباني: يشرفنا أن نكون الدولة العربية الوحيدة المشاركة في المباراة التي تقوم على جمع اللاعبين من مختلف الحضارات والأديان والثقافات في لعبة مشتركة من أجل هدف واحد وهو تحقيق السلام وهو ما نسعى إلى تحقيقه بشكل متواصل. من جانبه عبر مارادونا عن سعادته البالغة في مشاركة الإمارات في المباراة.

مشيرا إلى أنها الدولة التي احتضنته ووجد فيها المحبة والسلام، مقدماً شكره العميق لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ولحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين على دعمهم المتواصل له.

ويعد اللاعب الإماراتي إسماعيل مطر أول اللاعبين العرب المشاركين في المباراة، وهذا ما يؤكد الدور الكبير الذي تقوم به الإمارات العربية المتحدة في سبيل تحقيق السلام العالمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : جائزة محمد بن راشد للسلام العالمي تشارك بمباراة السلام في روما في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت