اخبار الامارات اليوم : محمد بن راشد: أيادي الإمارات البيضاء أمثلة مشرّفة في العطاء

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتكريم 46 شخصية رائدة ومتميزة في المجال الخيري والإنساني، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وتزامناً مع احتفالات اليوم الوطني وعام الخير.

وجاءت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتخصيص المكرمين هذا العام ضمن مبادرة أوائل الإمارات لقطاع العمل الخيري والإنساني، في إطار إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير، وبما يعكس النهج الذي تبنته دولة الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني، وتقديم الخير للجميع دون مقابل، وأكد سموه بهذه المناسبة أن أيادي الإمارات دائماً بيضاء، كانت ولا تزال تقدم أمثلة مشرفة في العطاء والخير.

أهداف

وتهدف مبادرة أوائل الإمارات إلى تعزيز النماذج الإماراتية المتميزة في المجالات المختلفة وتسليط الضوء على إنجازاتها، وتبرز أوائل المنجزين الإماراتيين ممن عملوا بإخلاص منذ تأسيس دولة الإمارات وحتى يومنا لترسيخ الاتحاد ورفع علم الدولة في كافة المحافل.

ويمكن لكافة أفراد المجتمع ترشيح أنفسهم أو من يرونه مناسباً للدورة الرابعة من «أوائل الإمارات» من خلال الموقع الإلكتروني www.uaepioneers.ae، والوسم المخصص للمبادرة «#أوائل_الإمارات» وحتى تاريخ 24 نوفمبر الجاري، فيما تقوم اللجنة القائمة على مبادرة «أوائل الإمارات» بفرز الأسماء والمشاركات وإعداد قوائم للتأكد منها ومطابقتها مع الجهات المعنية والمختصة وتصنيفها.

ويتم تكريم الأوائل بميدالية خاصة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، ضمن حفل سنوي بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات في كل عام، إضافة لتخليد أسمائهم في ذاكرة الإمارات عبر أرشفة حكومية وكتاب سنوي حكومي خاص بهم تحت اسم «موسوعة أوائل الإمارات».

مسيرة

وانطلقت مبادرة «أوائل الإمارات» عام 2014، وكرمت خلال دوراتها السابقة 132 شخصية وجهة من كافة إمارات الدولة خلال الدورات السابقة في قطاعات مختلفة، واحتفت بقصص نجاحهم وتميزهم، وحصدت المبادرة تفاعلاً في مواقع التواصل الاجتماعية وصل لأكثر من 3 ملايين تداول لوسم #أوائل_الإمارات، وترشيحات بلغت 2600 طلب ترشيح في الدورة الثالثة للمبادرة من خلال الموقع الإلكتروني.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : محمد بن راشد: أيادي الإمارات البيضاء أمثلة مشرّفة في العطاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس