اخبار الامارات اليوم : «نور دبي» تحصل على 3 شهادات أيزو في الجودة والأعمال والمسؤولية المجتمعية

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حصلت مؤسسة نور دبي، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية، على 3 شهادات أيزو في أنظمة الجودة واستمرارية الأعمال والمسؤولية المجتمعية، وذلك ضمن التزام المؤسسة المحلي والدولي بضمان أفضل الخدمات التشخيصية والوقائية والعلاجية، التي تقدمها ضمن جهودها الرامية إلى مكافحة العمى وتفادي جميع مسببات الإعاقة البصرية في شتى بلاد العالم على اختلاف أجناسها وألوانها وأعراقها.

وتعد مؤسسة نور دبي المؤسسة الخيرية والإنسانية المتخصصة الأولى التي تنال الشهادات الـ3 للأيزو على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وأكد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة نور دبي، أن «نور دبي» نجحت في علاج ووقاية أكثر من 25 مليون شخص في العالم كانوا يعانون من الإعاقات البصرية ومسببات العمى.

وذلك في وقت قياسي، يظهر بوضوح قوة الدعم الذي تحظى به المؤسسة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أطلق شعلة الأمل في نفوس الملايين ممن كانوا ينتظرون خدمات «نور دبي»، ويترقبون قوافلها الطبية المتواصلة حول العالم.

وقال معاليه إن مجمل الخدمات التي قدمتها مؤسسة نور دبي، منذ انطلاقها في العام 2008، أظهرت الإمكانيات والقدرات العالية التي تمتلكها المؤسسة، وهو ما جعلها في صدارة المؤسسات المناظرة دولياً، إن لم تكن الوحيدة في العالم التي تتولى مهمة إنسانية نوعية تتصل بالحفاظ على نعمة الإبصار، لافتاً معاليه إلى أن نور دبي نجحت أيضاً في بناء شراكات مهمة من خلال قوافلها مع مختلف الحكومات والمؤسسات والمنظمات العالمية المتخصصة، وهو ما ساعد كثيراً في قيامها بمسؤولياتها على الوجه المرجو.

ووجه حميد القطامي كل التقدير للقائمين على تنفيذ برامج ومبادرات «نور دبي»، موضحاً أن الجميع يتفانى من أجل رسم حياة جديدة لمن يعانون من الإعاقات البصرية، وهذا النوع من المهام، يمثل قمة العمل الإنساني.

ومن جانبها قالت الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة نور دبي، إن حصول المؤسسة على هذه الشهادات المميزة في الأيزو يعكس مدى التزام «نور دبي» وعملها وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : «نور دبي» تحصل على 3 شهادات أيزو في الجودة والأعمال والمسؤولية المجتمعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس