اخبار الامارات اليوم : وزارة تنمية المجتمع توقَع مذكرة تفاهم مع شركة "كريم نتوركس" العالمية

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقّعت وزارة تنمية المجتمع اتفاقية شراكة مع شركة "كريم نتوركس" العالمية، والمعنية بخدمات النقل والمواصلات، بهدف تقديم باقة من الخدمات التي تسهم في دعم أصحاب الهمم لممارسة حياتهم اليومية، وتوفير خدمات جديدة ومبتكرة لهم ضمن ذات الإطار، وتأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار الخدمات والتسهيلات المقدمة لأصحاب الهمم في الدولة ضمن امتيازات بطاقة أصحاب الهمم التي تصدرها الوزارة. 

وحول هذا الشأن قالت سعادة سناء محمد سهيل وكيلة وزارة تنمية المجتمع"تأتي مذكرة التفاهم تماشياً مع خطة الوزارة في  تفعيل الشراكة بينها وجميع القطاعات في مختلف المجالات لخدمة أصحاب الهمم، وبما يدعم مسيرة التنمية والتقدم، ويحقق التلاحم والتماسك المجتمعي.

وتحرص الوزارة إلى نشر وترسيخ مفاهيم الشراكة والمسؤولية المجتمعية نحو هذه الشريحة المجتمعية الهامة بين مختلف الجهات. ومن ضمن الخدمات التي ستقدمها شركة كريم نتوركس خصم بنسبة 20% لحاملي بطاقة اصحاب الهمم في الدولة على خدمات التوصيل السريعة مع سائق خاص في كل من إمارة أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والعين ورأس الخيمة.

وفي هذا الإطار أعربت الوزارة عن ترحيبها وتعاونها مع كافة الجهات والمؤسسات في شتى المجالات لعقد شراكات ومذكرات تفاهم، من شأنها دعم فئة أصحاب الهمم ، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم ، وكذلك تمكين دور الجهات في مجال المسؤولية المجتمعية وتنمية المجتمع، مؤكدة أن التكامل المجتمعي وتوطيد علاقات التعاون بين القطاعات المختلفة له دور فاعل في نهضة المجتمع وتعزيز دورهم في تنمية المجتمع .

وتعكف وزارة تنمية المجتمع على التعاون مع شركة "كريم نتوركس" العالمية خلال المرحلة القادمة من أجل تدريب السائقين في الشركة على آليات التعامل مع المستفيدين من خدمات التوصيل من أصحاب الهمم لضمان النقل الآمن والميسر والسهل لهم، بما يحقق لهم السعادة .

من جهته أفاد المدير العام لمنطقة الخليج ونائب رئيس قسم تطوير الأعمال والعلاقات الحكومية في كريم باسل النحلاوي بأن الشراكة مع وزارة تنمية المجتمع تتماشى مع مهمة الشركة التي تهدف إلى تسهيل وتحسين حياة الناس. وأضاف بأن شركة كريم تأسست في دولة الإمارات وتفتخر بكونها شركة محلية، وبأنها تدرك أهمية العمل والتعاون مع الوزارة ليس لفهم حاجات المجتمع المحلي وايجاد الحلول فحسب، ولكن للمساعدة في التأثير إيجابياً على المجتمع وضمان السعادة والأمان لجميع المواطنين.

وتُعد "شركة كريم" من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا النقل البرّي، حيث تختص بتقديم خدمات توصيل سريعة ومريحة مع سائق خاص في مختلف مدن المنطقة من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية، وتتميز خدمات الشركة بالمرونة والراحة والأمان، وتدير الشركة مكاتب لها في ١٨ مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : وزارة تنمية المجتمع توقَع مذكرة تفاهم مع شركة "كريم نتوركس" العالمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس