اخبار الامارات اليوم : نهيان بن مبارك:الإمارات نموذج عالمي في التسامح والتنوّع الخلاق

البيان الاماراتية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، أن الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تمثل نموذجاً عالمياً في التسامح والتنوع الخلاق والتعايش والتعارف بين الثقافات، مشدداً معاليه على أن الإمارات بهذا النموذج الناجح عليها الآن واجب ومسؤولية في جعل العالم أكثر سلاماً وتنمية ورخاء واستقراراً لما فيه مصلحة الجميع.

وعبر معاليه - في كلمة بمناسبة صدور التشكيل الوزاري الجديد الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» - عن اعتزازه برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، في أن التسامح ضرورة أساسية لتقدم الوطن وتقدم العالم.. معاهداً سموه بالعمل بكل جد وإخلاص على بناء جذور التفاهم والتواصل والحوار بين الجميع في الدولة والمنطقة والعالم.

كلمة شكر

وقال في كلمته التي جاءت تحت عنوان «مساكم كلمة شكر ووفاء واحترام»: «يشرفني كثيراً أن أكرر عظيم شكري، وبالغ تقديري وامتناني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على كلماته الطيبة، عند إعلانه تعييني وزيراً للتسامح - أشكر سموه على هذه اللفتة الكريمة، التي تجسد كل ما نحمله لسموه، من مكارم كثيرة، وما نعتز به من قيادته الرشيدة، وعمله الدائب، في خدمة إماراتنا الحبيبة.

وأضاف: «إنني أعتز كثيراً برؤية سموه، في أن التسامح ضرورة أساسية لتقدم الوطن وتقدم العالم، راجياً بإذن الله، أن أكون دائماً عند حسن ظنه، قادراً على خدمة الوطن، والعمل بكل جد وإخلاص، على بناء جذور التفاهم والتواصل والحوار بين الجميع، في الدولة والمنطقة والعالم. الشكر لكم يا صاحب السمو، بما يتجسد في شخصية سموكم الكريمة، من حب شديد للإمارات، داعياً الله سبحانه وتعالى، أن نساهم جميعاً في تنمية هذه الدولة العزيزة علينا جميعاً».

وتابع معاليه: « أتقدم بعظيم الشكر وفائق الامتنان والاحترام، كذلك، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أشكر لسموه ثقته التي أعتز بها غاية الاعتزاز، وأعاهده بإذن الله، أن أبذل كل الجهد والطاقة.

في سبيل تحقيق كافة الأهداف المرجوة لوزارة التسامح، وأن يكون عملي في هذه الوزارة، تجسيداً لرؤية سموه، في أن التعايش والتسامح والتعاون والاحترام المتبادل بين الجميع، هي مكونات أساسية، في سعي دولة الإمارات، إلى أن تكون دولة ناجحة بكل المقاييس».

نموذج عالمي

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك: «إنني أنتهز هذه المناسبة، كي أعبر عن فخري واعتزازي، بشعب الإمارات، وبما يمثله بلدنا الحبيب، في ظل قادته العظماء، من نموذج عالمي رائع في التسامح، والتنوع الخلاق، والتعايش والتعارف بين الثقافات. أدعو الله سبحانه وتعالى، أن تظل دولتنا العزيزة، وهي دوماً في المقدمة، وفي تطور ونماء باستمرار: دولة قوية بقادتها، وشعبها، ومؤسساتها، وقيمها، ومبادئها، ومسيرتها الرائدة.. هذا وبالله التوفيق..».

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم : نهيان بن مبارك:الإمارات نموذج عالمي في التسامح والتنوّع الخلاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس