اخبار اليمن العاجلة - شاهد.. حوثي يطلق النار على معتقل رفض "شتم" السعودية

العربية نت 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول ناشطون يمنيون، الاثنين، مقطع فيديو صادم لأحد المعتقلين في سجون ميليشيات الحوثي الانقلابية، وهم يعذبونه بطريقة وحشية ويطلقون عليه الرصاص الحي بعد أن رفض "شتم" السعودية.

وبحسب الناشطين اليمنيين، فقد ألقى الحوثيون القبض على هذا المعتقل بتهمة شتمه لإيران، وعند سؤاله عن السبب قال إن إيران هي سبب كل المآسي في .

ويظهر الفيديو المتداول أحد الضباط الحوثيين وهو يحاول إرغام المعتقل على شتم التحالف العربي و #السعودية، لكنه وفي موقف أثار ذهول الكثيرين رفض بشدة وأقسم بالقول "والله ما أسب السعودية".

هذا الإصرار وتمسك المعتقل بموقفه، استفز سجاني الحوثي، وأطلق أحدهم رصاصة حية مباشرة على ساقه، فسالت الدماء منها وبدأ يصرخ من الألم، وحاولوا معه من جديد لتنفيذ توجيهاتهم وشتم السعودية، لكنه ظل على موقفه الرافض، ما دفع الضابط الحوثي إلى توجيه فوهة المسدس نحوه وأطلق رصاصة أصابت بطنه فسقط مغشياً على الفور.

ويظهر المجني عليه في آخر المقطع وهو يصور الإصابات التي تعرض لها، بعد أن تم الإفراج عنه ونقل إلى المستشفى فوراً لتلقي العلاج اللازم.

وروى شقيق المعتقل عقب تسريب الفيديو الذي صوره الحوثيون، تفاصيل ما حدث لأخيه، وقال إن اسمه الشيخ عبدالعزيز الأهدل الحسني، وهو من محافظة الحديدة غرب اليمن، مشيرا إلى أنه تم اعتقاله في #صنعاء بتهمة "شتم #إيران"، وهو يعمل في التجارة ولديه إقامة في السعودية.

وأوضح شقيقه عمار، في رسالة توضيحية عقب انتشار الفيديو، أنه تعرض للتعذيب المؤلم والصعق والتكبيل والتعذيب النفسي في سجن الحوثيين، وقال: "جرى تكبيله وتقييده وهو في حالة يرى أن الموت أهون له مما هو فيهـ وطلبوا منه أن يقوم بشتم المملكة العربية السعودية ودول #التحالف فرفض ولو كلفه حياته، وقال لهم إن إيران هي من دمرت بلدي وهي المسؤولة عن كل دمار اليمن".

وبحسب شقيقه، فإن القيادي الحوثي المكنى "أبو حمزة" أطلق عليه رصاصتين من مسدسه الشخصي، وأسعفوه إلى المستشفى واستطاع الخروج من صنعاء والوصول إلى المملكة لتلقي العلاج، مؤكدا أن الموضوع مر عليه مدة (لم يحددها) لكن التسريب كان مفاجئا وجديدا بالنسبة لهم لأن من صوره حوثيون.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة - شاهد.. حوثي يطلق النار على معتقل رفض "شتم" السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العربية نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس