اخبار الكويت اليوم الأحد 9/10/2016 : «الجنائية» تضيّق الخناق على مدمن أردني وتواجهه بكذبه فيعترف بإعداد سيناريو فيلم هابط لواقعة سرقته

الانباء الكويتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 2016/10/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 156

مشاري المطيري أحمد خميس

استطاع قطاع البحث الجنائي إغلاق قضية سرقة مزعومة، حيث اعترف المجني عليه بأنه الجاني وانه اخترع وابتكر واقعة تعرضه للسرقة للتخلص من شخص سلمه مبلغا ماليا كأمانة لديه، وكان رجال المباحث الجنائية قد واجهوا المجني عليه والمتهم بسيل من المعلومات ليقر ويعترف بأنه أعد سيناريو فيلم السرقة ظنا منه أن السيناريو يمكن أن ينخدع به رجال المباحث، ولكن انقلبت الآية ووجهت الى الأردني تهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات.

وكان وافد أردني الجنسية قد تقدم الى مخفر شرق وأبلغ عن تعرضه للسرقة زاعما قيام شخص مجهول بكسر النافذة الخلفية اليمنى لمركبته وسرقة مبلغ مالي وقدره 12660 دينارا، وبعض المحتويات خلال قيامه بإيقافها في منطقة شرق، بعد إجراء المزيد من التحريات وجمع الاستدلالات حول الواقعة والتي تؤكد العديد من التناقضات فيما يدعيه الشاكي من معلومات غير ملائمة لتحريات المباحث، مما اضطر ضابط المباحث لاستدعاء الشاكي مرة أخرى ومواجهته بما ادعاه وما وصلت اليه التحريات، وأبدى الشاكي ترددا ووضح عليه الارتباك، مما حدا بضابط المباحث على توجيه الاتهام له بارتكابه الواقعة، وبالفعل أقر الشاكي بأنه هو من قام بافتعال واقعة السرقة ليقوم بالتهرب من صاحب ذلك المبلغ وهو كندي الجنسية. والذي أودعه اياه على سبيل الأمانة كونه خارج البلاد.

حيث تبين أن المتهم من مدمني تعاطي المواد المخدرة منذ فترة، وكان يمر بضائقة مالية.

وتبين أنه كانت هناك بعض الايجارات المتراكمة عليه وقروض بنكية، إلا أنه قبل فترة زمنية قام بتسديد معظم تلك الايجارات بفترة وجيزة.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وانه كان فعلا يمر بتلك الضائقة المالية، وانه قام بصرف ذلك المبلغ على فترات متفاوتة، حيث قام بتسديد ديونه والايجارات وقروض بنكية.

واستفاد من باقي المبلغ بشراء المواد المخدرة والتسوق. وأفاد بأنه بعد قيام صاحب القرض بالإلحاح عليه برد ذلك المبلغ، قام بافتعال واقعة السرقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت اليوم الأحد 9/10/2016 : «الجنائية» تضيّق الخناق على مدمن أردني وتواجهه بكذبه فيعترف بإعداد سيناريو فيلم هابط لواقعة سرقته في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا