اخبار الكويت اليوم السبت 8/10/2016 : الكندري خلال تكريمه عدداً من «الكويتيات المبدعات»: إنجازات المرأة تؤكد للعالم أن الكويت بلد التميز والإبداع

الانباء الكويتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 2016/10/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 53

  • تحية لقيادة وطن تعرف كيف تستنهض همم أبنائها وترسي قيماً تؤكد بالفعل أنها دولة حضارية
  • مكرمات: النجاح مقترن بالتضحية والصبر وقوة الإرادة وعدم الاستسلام مهما كانت الضغوطات

أشاد عضو المجلس البلدي المحامي عبدالله الكندري بما حققته المرأة الكويتية من تفوق وتميز، لافتا إلى أن إنجازات المرأة توصل رسالة إلى العالم بأن الكويت هي بلد التميز والإبداع.

جاء ذلك خلال حفل تحت عنوان «الكويتيات المبدعات» بفندق الجميرا أقامه الكندري للاحتفاء بنخبة من الكويتيات اللاتي لهن العديد من الإنجازات التي ساهمت بشكل كبير في تقدم وازدهار المجتمع الكويتي.

وأضاف أن تكريم المبدعين والمبدعات من أبناء الوطن ضرورة مجتمعية يحوي الكثير من الأهداف والرسائل والتوجيهات، بل ويحفز على التفوق والتميز والإنجاز، وتطور المجتمع وهو مسؤولية إضافية تدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، ورسالة يحملون أمانتها في أعناقهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في تحقيق طموحات وطنهم والعمل من أجل خدمته والمساهمة في تعزيز ريادته على المستويات كافة، فالاهتمام بهؤلاء المبدعين وتقدير إبداعاتهم وإنجازاتهم في شتى مجالات العلوم والفنون والآداب والسياسة وغيرها يرسخ مبادئ قيمة عن كيفية رد الجميل لمن أعطى لهذا الوطن ويلقي بمسؤولية أكبر على المكرمين في مضاعفة الجهد لأنهم القدوة والنموذج لأبناء هذا الشعب العاشق لتراب وطنه والمحب لقيادته.

وقال الكندري: «نبارك للمكرمين إنجازهم هذا وتحية لقيادة وطن تعرف كيف تستنهض همم أبنائها وترسي قيما تؤكد بالفعل أنها دولة حضارية لا تنسى لذوي الفضل فضلهم، ويستحق أبناؤها ألا يرضوا يوما عن المركز الأول بديلا».

تضمن الحفل كلمة افتتاحية من عريفة الحفل، الإعلامية لولوة العسلاوي، والتي أكــــدت بدورها أهمية مثل هذا التكريم الذي يبث التفاؤل في قلـــوب المكرمات ويزيد من رغبتهن في التقدم خــطوات أكــثر إلى الأمام، مضيفة أن القاسم المشـترك بين جميع المكرمات المبدعات، بـعد توفيق الله سبحانه وتعالى، هو قـــوة التصميم والإرادة والمثابرة إلى الاسـتزادة من اكتساب الكثير من المهارات والقدرات مع التضحية بالكثير من متع النفس وراحتها.

وكان الحفل قد بدأ بنبذة مختصرة عن كل مكرمة تشرح إنجازات كل منهن ثم تسليمهن درع «شكر وتقدير» مقدمة من المحامي عبدالله الكندري تقديرا لما بذلوه من جهود مثمرة تجعل منهن نموذجا مشرفا يحتذى.

كما شمل الحفل كلمات لبعض المكرمات مثل حوراء القلاف وياسمين القلاف، تطرقن من خلالها إلى قصص نجاحهن والتحديات التي نجحن في التغلب عليها، كما أكدن أن النجاح مقترن بالتضحية والصبر وقوة الإرادة وعدم الاستسلام مهما كانت الضغوطات.

ثم اختتمت عريفة الحفل، لولوة العسلاوي، بكلـمة شـكر وتــقدير للمكـــرمات وحثـــهن على المزيد من النجاح والإنجـــازات المشرفة للارتقاء بمجتمعنا الكويتي ورفع راية الوطن عالية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت