اخبار الكويت اليوم السبت 8/10/2016 : العبدالله: النهج الإعلامي الجديد يدمج الإعلام والتكنولوجيا

الانباء الكويتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 2016/10/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 182

  • الحكومة أسست لمفهوم رعاية الشباب
  •  الخميس: نركز على جميع الفئات لكن النصيب الأكبر كان للشباب
     

عبدالله الراكان

قال ‏وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله إن ملتقى «الإعلام والتكنولوجيا والاتصال» الذي استضافته الكويت اكتسب أهميته من خلال جمع الكفاءات في مجالات الإعلام والتكنولوجيا والتواصل.

وأضاف العبدالله في تصريح للصحافيين أمس على هامش حفل ختام الملتقى الذي نظمه الملتقى (الإعلامي العربي) أن النهج الإعلامي العالمي الجديد يتضمن دمج مفهوم الإعلام والتكنولوجيا والتقنية، مشيدا بالمجهود الكبير للقائمين على الملتقى لإخراجه بالصورة المثلى.

وثمن للمحاضرين من داخل الكويت وخارجها حضورهم ونقل خبراتهم للشباب، معربا عن الأمل في أن يكون المراد من الملتقى قد تحقق بتبادل الخبرات واتساع آفاق الطرفين.

وذكر أن الحكومة أسست لمفهوم رعاية الشباب من خلال استحداث منصب وزير الدولة لشؤون الشباب وفصلها هيئتي الشباب والرياضة وإقرار قانون بوضع ملياري دينار للمشاريع الصغيرة للشباب.

من جهته، قال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس في تصريح مماثل ان فكرة عقد مثل هذا البرنامج موجودة منذ نحو سنتين بما يتضمن برنامجا تدريبيا وورش عمل وليس مؤتمرا فقط لكي يستفاد منه في موضوع العلاقة بين التكنولوجيا والاتصال والإعلام نظرا لترابطها وتداخلها.

وأضاف الخميس أننا اجتهدنا في البحث عن الخـــبراء والأكـاديميين والمختصين المناسبين لتنفيذ هذا البرنامج وأن يحقق النجاح مشيرا الى ان عدد المشاركين والتزام المحاضرين بالمادة المقدمة والوقت يعطي مؤشرا بتحقيق الهدف من الملتقى وهو ما لمسناه بسعادة الناس من البرنامج والتقييم الجيد له.

وأوضح أن الإعلام متداخل في كل شيء في حياتنا اليوم، لذا نحتاج دائما لمثل هذا الطرح، لافتا إلى أن القائمين على الملتقى ركزوا على جميع الفئات لكن كان للشباب النصيب الأكبر لأنهم عصب كل شيء من النجاح والتقدم والتطور.

وأعرب عن الشكر للشيخ محمد العبدالله على رعايته للملتقى ومتابعته له مثمنا الدعم المقدم من جميع الجهات المشاركة مثل المعهد العربي للتخطيط والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والصندوق العربي للتنمية.

وكانت فعاليات الملتقى قد انطلقت في 4 أكتوبر الجاري بمشاركة قرابة 200 متدرب و18 مدربا من أكاديميين ومختصين وإعلاميين قدموا ندوات تدريبية متنوعة ذات صلة بمهارات التعامل مع الإعلام والاتصال والتكنولوجيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت اليوم السبت 8/10/2016 : العبدالله: النهج الإعلامي الجديد يدمج الإعلام والتكنولوجيا في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا