اخبار الكويت اليوم الخميس 6/10/2016 : حملات الأمن العام تحصد عشرات المخالفين والمتعاطين والمطلوبين في جميع المحافظات

الانباء الكويتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 2016/10/6

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 116

هاني الظفيري - محمد الدشيش

رغم المسؤوليات الجسيمة الملقاة على قطاع الأمن العام في تأمين الحسينيات في طول البلاد وعرضها من خلال فعاليات المحرم، وبتوجيهات نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، شن رجال القطاع بقيادة وكيله بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح عددا من الحملات الامنية شملت جميع المحافظات، وأسفرت عن ضبط العشرات من المطلوبين في قضايا مختلفة، وبينها اتجار وتعاطي مخدرات ومدينون إلى جانب ملاحقة ظاهرة الاستهتار والرعونة.

ففي العاصمة، تم ضبط خليجي من مواليد 1983 ومواطنين احدهما مواليد 1977 والآخر مواليد 1992، وكانوا جميعا في حالة غير طبيعية وبحوزتهم مواد مخدرة (كيميكال).

وفي الفروانية، ضبط وافد سوري مواليد 1982 مطلوب جنائيا حبس مدة 10 أيام، ومواطن مواليد 1979 مطلوب بمبلغ 4592 دينارا، وآخر مواليد 1987 مطلوب حبس 7 أشهر و4 أيام ومطلوب مدين بمبلغ 11 ألف دينار.

وفي الأحمدي، ضبط مواطن مطلوب القاء قبض حبس سنة، وهندي مواليد 1977 بحوزته 31 بطل مواد مسكرة، وآخر بحوزته مواد مسكرة بعدد 10 زجاجات، وأردني مواليد 1961 مطلوب حبس 6 أشهر، و وافد مصري مواليد 1980 مطلوب لحكم بحبسه لمدة 3 أشهر في قضية تزوير، كما تم ضبط مستهترين.

وفي حولي، تم ضبط هندي مواليد 1961 بحوزته عدد 67 بطل كبير خمر محلية وعدد 22 بطل صغير خمر محلي.

وعلى صعيد نشاطات قسم سرية المهام الخاصة ضبط مواطن مواليد 1989 ومواطنة مواليد 1992 وبحوزتهما مواد مخدرة (لاريكا)، كما تم ضبط مواطن مواليد 1972 و«بدون» بحوزتهما مواد مخدرة حشيش، وكذلك ضبط مواطن مواليد 1987 بحوزته مواد مخدرة حشيش وآخر و«بدون» وبحوزتهما مواد مخدرة شبو.

ايضا ضبط مواطن مواليد 1995 واردني مواليد 1995 بحوزتهما مواد مخدرة (لاريكا) وضبط ايراني مواليد 1987 وآخر مواليد 1992 بحوزتهما مواد مخدرة (ترامادول)، كما تم ضبط 3 مواطنين ومواطنة بحوزتهم مواد مخدرة وبحالة غير طبيعية، وخامس مواليد 1992 مطلوب بمبلغ 4600 دينار، وتم تحويلهم جميعا الى جهة الاختصاص.

الخالد التقى السفير الكويتي الجديد في قطر

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح امس، سفير الكويت الجديد لدى قطر حفيظ العجمي.

ورحب به مهنئا إياه بالثقة الأميرية الغالية التي حظي بها بمناسبة تعيينه في منصبه. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات، مؤكدا على أهمية مواصلة العمل على دعم وترسيخ الروابط بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة المجال الأمني. وأعرب الخالد عن ثقته في مقدرة العجمي على فتح آفاق جديدة في العلاقات الراسخة والمتميزة بين الكويت وقطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت اليوم الخميس 6/10/2016 : حملات الأمن العام تحصد عشرات المخالفين والمتعاطين والمطلوبين في جميع المحافظات في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا