اخبار الكويت اليوم الأحد 2/10/2016 : وزير الإعلام الكويتي يغادر الأردن بعد المشاركة في افتتاح مونديال السيدات

الانباء الكويتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 2016/10/2

المصدر : (كونا)

عدد المشاهدات 104

غادر وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح والوفد المرافق العاصمة الأردنية عمان اليوم السبت بعد المشاركة في افتتاح كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما التي انطلقت فعالياتها أمس.

وكان في وداع الوفد الكويتي وزير الشباب الأردني رامي وريكات وسفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج ومدير مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف الرويضان وعدد من المسؤولين لدى السفارة والوزارة.

وضم الوفد الكويتي نائب المدير العام للإنشاءات والصيانة في الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ حمود مبارك الصباح ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي ومن وزارة الشباب مرزوق المطيري وفهد الشمري ويوسف الشمري ومن الاتحاد الكويتي لكرة القدم جمال مبارك.

والتقى الشيخ سلمان الحمود خلال زيارته رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين لبحث سبل تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية وتطويرها بما يصب في مصلحة البلدين.

كما التقى عددا من وزراء الشباب والرياضة العرب وكبار المسؤولين من المنظمات الدولية المشاركة في الحدث العالمي لاسيما من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واتحادات الدول المشاركة في المونديال.

وكانت منافسات البطولة العالمية قد انطلقت امس الجمعة في نسختها الخامسة التي تستمر حتى 21 أكتوبر الجاري في وقت تعد البطولة أضخم حدث رياضي يستضيفه الأردن.

وكان حفل الافتتاح الرسمي الذي اتسم بالبساطة والأناقة معبرا عن تراث وتاريخ الاردن وتضمن فقرات واستعراضات اخرى من ضمنها اغنية البطولة التي اداها الفنانان اللبنانية كارول سماحة والاردني حسين السلمان.

وعقب حفل الافتتاح واجهن ناشئات منتخب الأردن نظيراتهن في المنتخب الإسباني وأسفر اللقاء عن خسارة المنتخب الأردني بستة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن تجرى مباريات كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما على ثلاثة ملاعب رئيسية في بطولة يشارك بها 16 منتخبا موزعة على أربعة مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات الأردن وإسبانيا والمكسيك ونيوزيلندا فيما تضم المجموعة الثانية فنزويلا وألمانيا والكاميرون وكندا.
وتضم المجموعة الثالثة منتخبات نيجيريا والبرازيل وإنجلترا وكوريا الشمالية فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات الولايات المتحدة وباراغواي غانا واليابان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت اليوم الأحد 2/10/2016 : وزير الإعلام الكويتي يغادر الأردن بعد المشاركة في افتتاح مونديال السيدات في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا