اخبار الكويت اليوم السبت 1/10/2016 : سلب المسن رانجانا.. بشرة خير على مواطن و«الجنائية» تنهي مسيرة خليجي و3 «بدون» شكّلوا عصابة للسلب

الانباء الكويتية ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 2016/10/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 124

محمد الجلاهمة

 قضية سلب مسن آسيوي يدعى نجابانت رانجانا تعد بشرة خير لأنها اعادت مركبة رباعية الدفع حديثة لصاحبها بعد ان استعارها منه شخص خليجي ورفض ان يردها له كما ان هذه القضية انهت مسيرة 4 اشقاء في جرائم السلب بالقوة وانتحال صفة رجال مباحث، ورغم ان صاحب المركبة تعرض للتحقيق وكان محل اشتباه والزام بالوقوف في طابور عرض حتى يتعرف عليه المجني عليه، فإنه في النهاية اعيدت له مركبته بعد ضبط اللصوص الاربعة في السالمية وتحديدا داخل سوق شهير يرتاده الآلاف يوميا.

وبحسب مصدر امني، فإن قضية تعرض وافد هندي من مواليد 1956 للسلب في منطقة الرميثية كانت محل اهتمام من قبل رجال ادارة بحث وتحري محافظة حولي، والذين اولوا القضية الاهتمام نظرا لقيام المتهمين بتثبيت الرجل المسن وعدم مراعاة كبر سنه وسلبه ما بحوزته من هاتف نقال قديم ومبلغ مالي زهيد.

ومضى المصدر بالقول: استطاع رجال مباحث حولي وعقب جهد كبير من الوصول الى كاميرا رصدت المركبة التي كان بها اللصوص الاربعة والتي استخدمت في واقعة السلب.

واردف المصدر بالقول: تبين ان السيارة رباعية الدفع وتعود ملكيتها الى مواطن من مواليد 1973، حيث تم ضبط صاحب المركبة، وبالتحقيق معه نفى علاقته بالجريمة واقر بأن المركبة المستخدمة قام بإعارتها الى شخص خليجي قبل 4 اشهر ورفض ان يعيدها اليه وقال له: «انس المركبة».

وقال المصدر: تم عرض الموقوف على المجني عليه ولكن لم يتعرف عليه، وعليه خلص رجال المباحث الى براءة صاحب المركبة من التهمة وانه صادق فيما ذهب اليه، وجرى تحديد هوية من استعار المركبة وتحديد مكان تواجده، حيث كان يتواجد في سوق تجاري ليتم ضبطه والتحقيق معه، واعترف بأنه سلب المسن الهندي بمشاركة 4 من غير محددي الجنسية تم ضبطهم جميعا. واعترف المتهمون- الذين وضعوا في طابور عرض وتعرف المجني عليه عليهم- بأنهم شكلوا فيما بينهم عصابة للسرقة والنهب، وأقروا بجرائم اخرى جار حصرها واغلاقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت اليوم السبت 1/10/2016 : سلب المسن رانجانا.. بشرة خير على مواطن و«الجنائية» تنهي مسيرة خليجي و3 «بدون» شكّلوا عصابة للسلب في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا