اخر اخبار اليمن - بعد خسارتها مطار الحديدة الميليشيات تحشد في مساجد صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد خسارتها مطار الميليشيات تحشد في مساجد

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 19 يونيو 2018 02:08 مساءً

بعد الانكسارات المتتالية والخسائر الكبيرة التي منيت بها ميليشيات الارهاب الحوثية في مطار الحديدة خلال اليومين الماضيين ، ووصول عشرات الجثث لعناصر الميليشيات الارهابية التي لقت مصرعها في المواجهات مع ، لجأت ميليشيات الموت الايرانية الى مساجد العاصمة اليمنية صنعاء.
وافاد شهود عيان وسكان محليون أن وجهت عددا من ابواقها الداعائية للنحيب والتباكي في مساجد صنعاء عقب الصلوات الخمس ، ودعوة الناس للاحتشاد للقتال ومواجهة ما تسميه ميليشيات الموت الايرانية بالاحتلال.
وشوهد عدد من عناصر الميليشيات وهم يقومون عقب الصلوات بالقاء محاضرات تدعو للنفير والجهاد لمواجهة الاحتلال الامريكي البريطاني في الساحل الغربي والذي يسعى للسيطرة على ميناء الحديدة حسب مزاعم الميليشيات.
وتقابل محاضرات الميليشيات بمقاطعة فورية لها من رواد المساجد ، في العاصمة صنعاء،الذين بمجرد ان يلتقم زعران الحوثي الميكرفونات ينفض المصلون من المسجد ، ليظل ابواق الحوثي ترغي وتزبد وتتباكى على المدنيين في الحديدة وعلى موانىء اليمن التي اغرقتها بالالغام والمفخخات وقبل ذلك بالجوع والفقر والعوز.
ورغم الكراهية الشديدة لميليشيات الموت الارهابية من قبل سكان صنعاء الا ان الجماعة تتحدث عن انتصارات وهمية ، وتردد اكاذيب لاستعطاف بعض المغرر بهم ، لكن الملاحظ ان نسبة الوعي ارتفعت لدى سكان العاصمة صنعاء ، خصوصا وهم يرون توابيت الموت الحوثية تصل تباعا الى صنعاء.
وتشهد صفوف ميليشيات الارهاب الايرانية حالة استنفار غير مسبوقة في حث انصارها على الالتحاق بجهات القتال في الحديدة ، باعتبارها المعركة الفاصلة والحاسمة التي بانتزاعها سيقطع اكبر شريان يمد ميليشيات ايران بالبقاء والقوة الاقتصادية والعسكرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق