اخر اخبار اليمن - مدرسة الشهيد الظليمي بالشعيب تكرم طلابها الاوئل والمتفوقين علمياً والمعلمين في العام الدراسي 2017 / 2016 م

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - مدرسة الشهيد الظليمي بالشعيب تكرم طلابها الاوئل والمتفوقين علمياً والمعلمين في العام الدراسي 2017 / 2016 م

اليمن - نظمت إدارة ومجلس آباء مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي الأساسية والثانوية بالشعيب صباح اليوم الثلاثاء حفلا لتكريم طلابها الاوائل والمتفوقين علميا في العام الدراسي 2016 - 2017 م .

 

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم وقف الحاضرون للسلام الوطني ثم ألقيت عدد من الكلمات بدأها مدير المدرسة الاستاذ اسعد مثنى بن مثنى ثم كلمة للطلاب المتفوقين ألقاها الطالب عساف علي مثنى احمد اعقبها كلمة للعقيد عسكر قاسم ناجي رئيس مجلس الآباء وكلمة لعضو المجلس الانتقالي بالشعيب جمال قاسم عبدالقوي ثم كلمة للسلطة المحلية ألقاها الاستاذ صالح سعيد مثنى المشرقي الأمين العام للمجلس المحلي بالشعيب .

 

وأكد المتحدثون في الكلمات التي ألقيت في الحفل على ضرورة مضاعفة الجهود للاهتمام بالعملية التعليمية وسقل مواهب الطلاب والمبدعين وتشجيعهم كما تطرق مدير المدرسة ورئيس مجلس الآباء في كلماتهم إلى النجاحات التي حققتها المدرسة منذ تأسيسها وكذلك الصعوبات التي تعاني منها المدرسة لاسيما النقص في المبنى المدرسي والمعلمين .

 

الحفل تخللته عدد من الفقرات التي أبرزت مواهب الطلاب في الإلقاء والإنشاد والشعر وكتابة القصة والمقالات كما شارك الاستاذ القدير قايد احمد صالح بقصيدة شعرية ومقطوعات غنائية بالمناسبة نالت إعجاب واستحسان الحاضرين .

 

أعقب ذلك تكريم الطلاب والطالبات الاوائل والمتفوقين علميا وكذلك تكريم المعلمين والمعلمين المتعاقدين في المدرسة بالشهادات التقديرية وتكريم الفريق الحائز على لقب دوري الشهيد البطل نبيل علي محسن الظليمي بكاس البطولة وقادة الفرق المشاركة بالدوري بالشهائد التقديرية والميداليات .

 

الطلاب الاوائل والمتفوقين علميا توشحوا اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء الابطال وشعارات كما شاركوا باللوحات والرسومات التي تؤكد تمسكهم بقضيتهم ووطنهم الجنوبي .

 

حضر حفل التكريم الأمين العام للمجلس المحلي الشعيب الاستاذ صالح المشرقي وعضو المجلس المحلي للمديرية محمد أحمد محمد أبو إبراهيم ، وجمال قاسم عبدالقوي الظليمي عضو المجلس الانتقالي بالمديرية ، والعقيد عسكر قاسم ناجي رئيس مجلس الآباء في المدرسة والمناضل العقيد مسعد شايف عبادي عضو الهيئة القيادية لملتقى الضباط الجنوبيين بالشعيب والأستاذ محمد علي محسن مدير مدرسة الشهيد الحازمي لنجود وإدارة ومعلمي المدرسة وأولياء أمور الطلاب والطالبات وجمع من الشباب والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية من ابناء المنطقة .

 

من\علي عسكر الشعيبي

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدرسة الشهيد الظليمي بالشعيب تكرم طلابها الاوئل والمتفوقين علمياً والمعلمين في العام الدراسي 2017 / 2016 م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس