اخر اخبار اليمن - أربعين يوما على رحيل الشخصية السياسية والقائد المهندس عبدالله الضالعي

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - أربعين يوما على رحيل الشخصية السياسية والقائد المهندس عبدالله الضالعي

اليمن - أربعين يوما تقريبا قد أشرفت على رحيل من احبته قلوب شعبة ، أربعين يوما قد اشرفت على وداع مهندس الثورة والحراك الجنوبي ، أربعين يوما أشرفت على وداع مهندس ، أربعين يوما مرت منذ رحيل المفكر والأديب والقائد الذي كان ضمن كوكبة من القادة الجنوبيين الذي كنا نعول عليهم بانهم هم رجالات قادة الدولة الجنوبية وأن المرحلة قد بدأت تشرف على اقترابها لتسلمهم مهامها الا أن المجرمون والعملاء الذين كانوا على دراجات الموت يرصدونة خطوة بخطوة حتى تمكنوا من قطف ثمرة الثورة ناضجة .

من هنا وفي هذه اللحظات نقولها وبكل صراحة وبمصداقية ومن قلب يقطر دما على رحيل هذه الهامة وفي هذه المرحلة الحساسة من عمر الثورة الجنوبية وفي هذا الوقت وابمرحلة العصيبة التي نحن وليس نحن فقط في أمس الحاجة إليه بل الجنوب بكاملة هو في احوج الأيام له ، لكن الغزاة وعبر عملائهم تربصوا له وقطفوة في وقت لم نكون جميعا نتوقع هذه الفعلة وهذه الجريمة .

أربعين يوما تقريبا قد اشرفنا عليها ولا زالت قضية الشهيد البطل مقيدة في الأمن ضد مجهول .. أربعين يوما تقريبا ولازال ملف الشهيد البطل صفحاتة ناصعة البياض لم نجد حتى من تم تدوين اسمة بداخلة ضمن منفذي جريمة الاغتيال ولو أسم دون اجراءات أخرى .

أربعين يوما أشرفت ولم تحرك السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والقضائية والعسكرية لها ساكن ازاء قضية وجريمة ارتكبتها عناصر مسلحة بحق أشرف وأنبل القيادات والعقول المفكرة والسياسية وفي وضح النهار .

أربعين يوما أشرفت ولم نسمع أو نجد من مكونات الحراك الجنوبي أن عملت شيء جراء تلك الجريمة التي ارتكبتها عناصر الغدر والخيانة

أربعين يوما أشرفت والمجلس الانتقالي الذي كان الشهيد المهندس هو أول نائب أول معين فيه ولم نسمع منه شيء او نلتمس بانه قد اظهر شيء او انه مهتم بقضية المهندس كما هو مهتم في الاجتماعات وبعملية التقاسم وبتقسيم دوائر المجلس الانتقالي في المحافظة.

أربعين يوما أشرفت وأسرة الشهيد البطل واهلة ومحبية والشارع الضالعي خاصة والجنوبي عامة منتظر أن يسمع من تلك القيادات الجديد والجديد بخصوص هذه القضية .. فهل يا ترى هل نسمع او نشاهد الجديد منهم خلال الساعات القادمة أم أن الشهيد رحل كما رحل جباري وفارس .

ولوا كان الأمر هكذا فهل نتوقع يعقل الخير من هذه القيادات والمكونات أن تقود البلاد والثورة وان تحمي البلاد والعباد وتخرج الجنوب الى بر الأمان وهي لم تستطيع أن تحمي شارع واحد وتامينة من مسلحي دراجات الموت الذين يعيشون بين اوساطهم.

كتب / ناصر الشعيبي

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أربعين يوما على رحيل الشخصية السياسية والقائد المهندس عبدالله الضالعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس