اخر اخبار اليمن - مناشدات لإنقاذ حياة الفنان الشلن

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - مناشدات لإنقاذ حياة الفنان الشلن

اليمن - اُصيب الفنان الكبير عملاق الأغنية اللحجية " أحمد محسن عبدالله " المُلقب بـ الشلن بوعكة صحية نُقل على أثرها للمشفى في محافظة لحج و هو في حالة صحية سيئة جداً و يحتاج لإجراء بعض الفُحوصات و عناية طيبة فائقة السرعة حتى يتحسن و يستعيد صحته .

الشلن أحد الكوادر الغنائية الذي تملتك مسيرة غنائية طويلة بداءً من السبعينات إلى حد الأن , و مسيرته حافلة بالإنجازات و الحفلات الغنائية الطربية الأصيلة , و هو أحد النجوم الذي يسعى إلى تقديم رسالة غنائية هادفة بعيد عن الضوضاء الإعلامية , و الذي عُرف في الشارع الحجي و العدني بفنان الطرب الأول الذي أحياء أكثر الحفلات الغنائية و الثقافية و الأدبية في لحج و عدن و أكثر المناطق الجنوبية .

ينتمي الشلن من أسره فنية عريقة جداً تُعد من أكبر العائلات في محافظة لحج و هو أبن عم الفنان العملاق أسطورة الغناء العدني و العربي النجم الكبير ملك الأغنية الرومنسية المرحوم " محمد سعد عبدالله " أحد أكبر رواد الفن بالوطن العربي .

قالها أسطورة الغناء الحجي الفنان الكبير المرحوم فيصل علوي قبل مماته و هو طريح الفراش و أمام كل المسؤولين الذين كانوا يأتوا لزيارته " أوصيكم بالفنانين من أبناء لحج فهم بسطاء و قد قدموا للدولة الكثير و لم يجدون إلا القليل فأوصيكم بهم " صدقت يـ أستاذ فيصل الفنانين من أبناء لحج لم يجدون إلا القليل .

يمكُث الفنان الشلن في بيت أبن عمه الأسطورة المرحوم محمد سعد فمن أراد التأكد من صدق كلامي فل يذهب لزيارته و التأكد بنفسه و أنا شخصياً سوف أذهب بكره لزيارته برفقة مستشارة وزير الثقافة الفنانة أمل كعدل .

نُطالب فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه , دولة رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر , وزير الثقافة في حكومة الشرعية أ/ مروان دماج ، بسرعة تقديم المساعدة للفنان الشلن فهو في أشد الحاجة لها و نحن نأمل فيكم خير في تلبية حاجة هذا الفنان الكبير الذي يحتاج إلى أبسط حقوقه و هو العلاج من الدولة الذي قدم لها الكثير .

و نتمنى منكم الاهتمام بهؤلاء الكوادر الفنية التي همشت في عصر حكم الرئيس السابق , و لا تنسوا وصية المرحوم الفنان الكبير فيصل علوي الذي أوصاكم بأهل لحج .

و إلى كل مؤسسات المجتمع المدني و رجال الخير إذا كنتم تستطيعوا تقديم المساعدة لهذا الهامة الفنية فلا تقصروا في هذا ، و الذي يريد وسيلة للتواصل مع الفنان يأتي خاص و سوف أخبره.

 كتب\احمد ماهر

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مناشدات لإنقاذ حياة الفنان الشلن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس