اخر اخبار اليمن - مركز الملك سلمان يدشن توزيع اطنان من المساعدات الطبية لتاهيل القطاع الصحي في اليمن

عدن لنج 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر - مركز الملك سلمان يدشن توزيع اطنان من المساعدات الطبية لتاهيل القطاع الصحي في اليمن

اليمن - بحضور وزير الصحة العامة والسكان تم اليوم الاثنين في العاصمة عدن تدشين توزيع المساعدات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والمقدرة ب45  طن من الادوية والمستلزمات والاجهزة الطبية مقدمة للمستشفيات الحكومية في عدن وتعز ومارب والجوف وسيئون بحضور مدير مركز الملك سلمان مكتب عدن ووكيلا وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي واشراق السباعي وعدد من الناشطين والاعلامين.
وفي حفل التدشين قال وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ان هذه المساعدات الطبية سوف تساعد في تاهيل المستشفيات الحكومية وستعمل على دعم الجهود الطبية في القضاء على مرض الكوليرا في اليمن مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في دعم القطاع الصحي الذي يعد ابرز القطاعات في اليمن.
واكد باعوم ان المساعدات الطبية ستصل الي مستحقيها في كافة المحافظات المستهدفة وان وزارة الصحة ستبذل جهودا كبيرا في ذلك حفاظا على الاستفادة من المساعدات لخدمة المواطن اليمني.
من جانبة قال مدير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية مكتب عدن انه تم اليوم تدشين توزيع  المساعدات الطبية و العلاجية المكونة من اجهزة ومستلزمات طبية للمستشفيات الحكومية في عدن وتعز والجوف ومارب وسيئون المقدمة من مركز الملك سلمان لتحسين الوضع الطبي والصحي في هذه المستشفيات لمساعدة الشعب اليمني في الحصول على خدمة طبية ممتازة.
شاكرا وزير الصحة على حضوره ومشاركته في حفل التدشين لافتا الي ان مركز الملك سلمان سوف يواصل دعمه للقطاع الصحي في اليمن لخدمة الشعب اليمني.
وياتي هذا الدعم المقدم من مركز الملك سلمان لتاهيل المستشفيات الحكومية في اليمن ضمن خطة المركز لدعم القطاع الصحي في اليمن من اجل رفع مستوى العمل وتقديم خدمة ممتازة للمواطن اليمني والعمل على مكافحة الامراض والاوبئة وفي مقدمتها الكوليرا.
وكان مركز الملك سلمان قدم في شهر رمضان المبارك 550 طن من الادوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمكافحة الكوليرا بالاضافة الي 66.7 مليون دولار مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد  يحفظه الله لدعم جهود القضاء على الكوليرا في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مركز الملك سلمان يدشن توزيع اطنان من المساعدات الطبية لتاهيل القطاع الصحي في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس