اخر اخبار اليمن - محافظ لحج يناقش وضع الكهرباء مع مدير المؤسسة بالمحافظة لمواجهة الصيف القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

( لنج)خاص: الخميس 12 يناير 2017 11:45 مساءً

1484251041.jpeg

ناقش محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي اليوم في اجتماع مع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة الاخ حسين الجهوري الاجراءات والترتيبات لصيانة المولدات وشبكة الخطوط الكهربائية استعدادا للصيف القادم .

 

وفي الاجتماع، اطلع مدير الكهرباء، محافظ لحج على وضع مولدات الطاقة، وحاجتها الى صيانة عاجلة، وتوفير العجز في الطاقة البالغ اكثر من 30 ميجاوات.

 

وقال المحافظ الخبجي، انهه من الضروري ايجاد البدائل لاستمرار خدمة الكهرباء وتحسينها، لمواجهة الصيف القادم، من خلال البحث عن مولدات جديدة حيث ان المولدات الحالية لم تعد لديها القدرة على توفير الطاقة المستهلكة نظرا لانتهاء صلاحياتها منذ سنوات وهذا ما يصعب علينا مهمة المحافظة على الاستمرار في توفير الكهرباء للمحافظة .

 

واكد، اننا في تواصل مستمر مع اشقائنا في للمساهمة في حل مشكلة الكهرباء خاصة ونحن مقبلين على صيف قادم ومن الصعب التكهن بما قد يحدث من شلل تام لمنظومة الكهرباء في المحافظة، مشيرا ان ما تقوم به المؤسسة هي جهود ليست بالهينة في ظل شحة الامكانيات لايجاد حلول جذرية.

 

داعيا المواطنين الى المساهمة في الحلول من خلال الالتزام بتسديد فواتير الاستهلاك فالوضع خطير والمصيبة ستحل على الجميع ان تساهلنا في عدم الشعور بها وعدم تداركها قبل فوات الاوان .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق