اخر اخبار اليمن - محافظ شبوة يشدد على اهمية استكمال مؤسسة خطوات لمشروع حماية اﻻطفال من اﻻنتهاكات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن لنج / عتق الخميس 12 يناير 2017 07:25 مساءً

1484236653.jpeg

رصدت مؤسسة خطوات للتنمية بمحافظة شبوة وفي اطار تنفيذها لمشروع رصد اﻻنتهاكات الستة الجسيمة التي يتعرض لها اﻻطفال بسبب الحرب و النزعات المسلحة رصدت حدوث مقتل وتشويه نحو اثنين وثمانين طفﻻ وطفلة بمديرية عسيﻻن نتيجة لحرب المليشيات اﻻنقﻻبية عليها .

وقد اشاد محافظ شبوة احمد حامد لملس خﻻل زيارته للمؤسسة بالنتائج التي توصلت لها في مسح ورصد وحصر اﻻنتهاكات التي تعرض لها اﻻطفال بعسيﻻن .
منوها باهمية المشروع في حماية اﻻطفال من اﻻضرار و اﻻنتهاكات الجسيمة و الغير مسبوقة والتي سببتها الحرب لهم .
مؤكدا على ضرورة مواصلة المؤسسة لعملية استكمال مشروع الرصد لﻻنتهاكات التي تعرض لها اﻻطفال في المديريات اﻻخرى المتضررة من حرب المليشيات عليها.
ولفت المحافظ لملس بان هذه الحرب الظالمة علينا قد مست بضرر كبير مختلف مناحي حياة اﻻنسان اليمني .
واوضح مدير مؤسسة خطوات احمد محمد عيدروس بان المؤسسة قد شرعت في تنفيذ المشروع وبالتعاون مع منظمة مساندة اللاجئين وبتمويل من منظمة اليونيسيف في شهر اكتوبر من العام الماضي واضاف بتواصل العمل في المشروع حتى شهر ابريل من العام الجاري .
منوها بانه يستهدف تحقيق عملية الرصد للانتهاكات الستة الجسيمة التي يتعرض لها اﻻطفال بسبب النزاعات المسلحة والحرب في تسع من مديريات المحافظة .
وافاد بن عيدروس باستعداد المؤسسة ﻻقامة حفل اﻻعﻻن عن سفير السﻻم لهذا العام والذي ترعاه المؤسسة للسنة الثالثة على التوالي .
رافق المحافظ الوكيل سالم اﻻحمدي ومدير عام مكتب اﻻعﻻم علي بن يحي ومدير عام اﻻعﻻم والعﻻقات بديوان المحافظة احمد بوصالح والمستشار الشيخ تركي باعوم ومدير اﻻمن السياسي بالمحافظة العميد صالح لمروق .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق