اخر اخبار اليمن - محافظ ابين يتفقد مبنى ادارة الامن العام بمدينة زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

أبين (عدن لنج) خاص: الأربعاء 04 يناير 2017 11:32 مساءً

1483561925.jpeg

تفقد محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي اليوم ومعه نائب مدير امن المحافظة العقيد الخضر النوب مبنى ادارة الامن العام بمدينة زنجبار.

 

 وخلال الزيارة اكد المحافظ على اهمية رفع اليقظة الامنية عاليا والضرب بقوة ضد الخارجين عن القانون بغية تثبيت الامن والاستقرار بصورة اكثر وتفعيل عمل ونشاط مؤسسة الشرطة والبحث الجنائي وعمل الدوريات المشتركة مع بقية القوى الامنية والعسكرية الاخرى على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

 

 ولفت المحافظ الى اهمية زيادة عملية التدريب وبرامج والتأهيل لمنتسبي المؤسسة الامنية حتى يستطيع ضباطها وافرادها القيام بدورهم على اكمل وجه وكذا زيادة عملية التنسيق وتطوير العلاقة مع المجتمع المحلي من خلال تعزيز الصلات والعلاقات الوثيقة والتعاون والتبليغ عن أي اشتباه للمخربين والخارجين عن القانون.

 

 مؤكدا في هذا الصدد ان قيادة محافظة ابين تسعى جاهدة لأحداث تغيير يسهم في زيادة الاداء الامني وتقديم كل اوجه الدعم الممكن لتجاوز الصعاب التي تواجهها المحافظة خصوصا بعد تدمير وتخريب كل المؤسسات الامنية ونهب كل محتوياتها مؤكدا ان المستقبل واعد بالإنجازات وذلك بفعل الرعاية الكريمة والمسؤولة التي يبديها فخامة رئيس الجمهورية للمؤسستين الامنية والعسكرية .

 

باعتبارهما الدرع الواقي المتين للوطن ضد مخططات الاعداء الذين لايريدون للوطن التقدم والنماء وتجاوز آثار الحرب التدميرية لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية والمتمردة والتي الحقت كل الخراب والدمار في مختلف محافظات الوطن . رافق المحافظ عدد من مدراء عموم فروع الوزارات والمؤسسات وعدد من القيادات الامنية والعسكرية .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق